آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﻌﺪﻭﺍﻥ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ يشن غارات على رداع بمحافظة البيضاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 23, 2015 | لا توجد مشاركة

 

035 ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﻌﺪﻭﺍﻥ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ يشن غارات على رداع بمحافظة البيضاء

ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﻌﺪﻭﺍﻥ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ يشن غارات على رداع بمحافظة البيضاء

الحديدة نيوز / خاص 
ﺷﻦ ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﻌﺪﻭﺍﻥ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ ﺍﻟﻐﺎﺷﻢ في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة عدة غارات ﺟﻮﻳﺔ على ﻤﻨﻄﻘﺔ أحرم في رداع بمحافظة البيضاء.

ونقلت وكالة سبأ عن ﻣﺼﺪﺭ أمني بمدينة رداع أﻥ ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﻌﺪﻭﺍﻥ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ ﺷﻦ ﺳﻠﺴﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺠﻮﻳﺔ على مناطق متفرقة بالمدينة استهدفت منشآت عامة وخاصة.

وكانت طائرات العدوان شنت عدة غارات مساء أمس الخميس على منطقة ﺍﻟﻘﺼﻴﺮ ﺷﻤﺎﻝ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺭﺩﺍﻉ، ما تسبب في أضرار بالغة في منازل المواطنين.

وتأتي هذه ﺍﻟﻐﺎﺭﺍﺕ ﻓﻲ إطار سلسلة من استهداف طيران ﺍﻟﻌﺪﻭﺍﻥ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ للمنشآت ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻭﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ما أدى إلى ﺗﺪﻣﻴﺮ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﺍﻟﺘﺤﺘﻴﺔ ﻟمقدرات اﻠﺸﻌﺐ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ في ﺍﻧﺘﻬﺎﻙ صارخ ﻟﻠﻘﺎﻧﻮﻥ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ ﺍﻹﻧﺴﺎﻧﻲ ﻭﺍﻷﻋﺮﺍﻑ ﻭﺍﻟﻘﻴﻢ الأخلاقية وﺍﻟﺪﻳﻨﻴﺔ.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك