آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﻌﺪﻭﺍﻥ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ يشن غارات على رداع بمحافظة البيضاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 23, 2015 | لا توجد مشاركة

 

035 ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﻌﺪﻭﺍﻥ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ يشن غارات على رداع بمحافظة البيضاء

ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﻌﺪﻭﺍﻥ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ يشن غارات على رداع بمحافظة البيضاء

الحديدة نيوز / خاص 
ﺷﻦ ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﻌﺪﻭﺍﻥ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ ﺍﻟﻐﺎﺷﻢ في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة عدة غارات ﺟﻮﻳﺔ على ﻤﻨﻄﻘﺔ أحرم في رداع بمحافظة البيضاء.

ونقلت وكالة سبأ عن ﻣﺼﺪﺭ أمني بمدينة رداع أﻥ ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﻌﺪﻭﺍﻥ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ ﺷﻦ ﺳﻠﺴﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺠﻮﻳﺔ على مناطق متفرقة بالمدينة استهدفت منشآت عامة وخاصة.

وكانت طائرات العدوان شنت عدة غارات مساء أمس الخميس على منطقة ﺍﻟﻘﺼﻴﺮ ﺷﻤﺎﻝ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺭﺩﺍﻉ، ما تسبب في أضرار بالغة في منازل المواطنين.

وتأتي هذه ﺍﻟﻐﺎﺭﺍﺕ ﻓﻲ إطار سلسلة من استهداف طيران ﺍﻟﻌﺪﻭﺍﻥ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ للمنشآت ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻭﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ما أدى إلى ﺗﺪﻣﻴﺮ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﺍﻟﺘﺤﺘﻴﺔ ﻟمقدرات اﻠﺸﻌﺐ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ في ﺍﻧﺘﻬﺎﻙ صارخ ﻟﻠﻘﺎﻧﻮﻥ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ ﺍﻹﻧﺴﺎﻧﻲ ﻭﺍﻷﻋﺮﺍﻑ ﻭﺍﻟﻘﻴﻢ الأخلاقية وﺍﻟﺪﻳﻨﻴﺔ.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك