أبناء الحديدة يؤدون الصلاة في جمعة ” الكهرباء مطلبنا”

‏  2 دقائق للقراءة        234    كلمة

 

أبناء الحديدة يؤدون الصلاة في جمعة  ” الكهرباء مطلبنا

الحديدة نيوز / الحديدة / فؤاد العوسجي
أدى يوم أمس المواطنين في محافظة الحديدة صلاة جمعة الكهرباء مطلبنا” التي  طالب فيها أمام خطبة الجمعة العلامة عبدالرحمن عبدالله مكرم القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبدربة منصور هادي رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق الوطني ممثلة بدولة مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة النظر الى ما يعانيه أبناء محافظة الحديدة من جراء الإطفاءات المستمرة للكهرباء.

وقال خطيب الجمعة “أن أبناء محافظة الحديدة التي عرف رعنها الوفاء للقيادة السياسية في كل المراحل يعاني أبناءها من الرجال والشباب والأطفال والنساء والشيوخ الويلات الكبيرة في هذا الصيف الشديد الحرارة الذي زادت معاناتهم بعد الإطفاء الذي أصبح فوق الطاقة.

وطالب الخطيب القيادة السياسية بفصل محافظة الحديدة عن منظومة التحكم المركزي حتى تقل حدة الإطفاءات وزيادة المحافظة من حصة التيار الكهربائي وتزويدها ب50 ميجاوات حتى تنتهي مشكلة الإطفاء في هذا الصيف الذي تميز بشدة الحر فيه.

وطالب بيان صادر عن أبناء محافظة الحديدة في جمعة “الكهرباء مطلبنا” أعضاء مجلس النواب القيام بواجبهم وإيجاد الحلول السريعة والعاجلة للإطفاءات الكهربائية التعسفية المتكررة وفصل المحافظة عن منظومة التحكم المركزي وإعادة تأهيل شبكة المياه والصرف الصحي ومساواة المحافظة بالمحافظات الساحلية التي تم تزويدها بطاقات كهربائية إسعافية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *