أبناء شرعب ينفذون وقفة احتجاجية مطالبة بالافراج عن الدكتور الحسامي المحتجز لدى الأمن الإماراتي

‏  2 دقائق للقراءة        209    كلمة

شرعب

أبناء شرعب ينفذون وقفة احتجاجية مطالبة بالافراج عن الدكتور الحسامي المحتجز لدى الأمن الإماراتي

الحديدة نيوز- تعز- ريا الشرعبي

نفذ العشرات من أبناء مديرية شرعب محافظة تعز وقفة احتجاجية أمام مبنى وزارة الخارجية  للمطالبة بالإفراج عن الأستاذ الدكتور عبد الملك عبد الوهاب أنعم الحسامي المعتقل لدى سلطات الأمن الإماراتية منذ 27 فبراير . و طالب المشاركون في الوقفة الحكومة اليمنية ممثلة بوزارة الخارجية

بالتواصل الجاد مع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة للإفراج عنالدكتور عبدالوهاب الحسامي الموفد للتدريس في جامعة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة منذ اثني عشر عاما, و اعتقله الأمن الإماراتي في فبراير من هذا العام. كما ناشد المشاركون قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بصاحب الجلالة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بالتوجيه بالإفراج عن الدكتور الحسامي و السماح لأسرته بزيارته , كونه لم يرتكب ذنبا و عاش يعمل أكاديميا طوال فترة إقامته في الإمارات.

 يذكر بأن الدكتور عبدالملك الحسامي أكاديمي معروف و له ثقله في الساحة الأكاديمية في الجمهورية اليمنية و في دولة الإمارات الشقيقة التي عمل في تدريس اللغة العربية لدى كلية العلوم الإنسانية جامعة العين منذ اثني عشر عاما, و له بصمة في الحياة الأكاديمية لدى دولة الإمارات الشقيقة التيكان يحترم قوانينها و نظامها الإداري.

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *