آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

أبناء مديرية الميناء بالحديدة ينفذون وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 2, 2016 | لا توجد مشاركة

المينا1 أبناء مديرية الميناء بالحديدة ينفذون وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان

الحديدة نيوز – سبأ:
نفذ أبناء مديرية الميناء بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وأكد بيان صادر عن الوقفة وقوف أبناء مديرية الميناء صفا واحدا ضد أي عدوان أو تحالف يسعى إلى تدمير الشعب اليمني ومقدراته.

وأدان البيان الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق النساء والأطفال من أبناء الشعب اليمني .. مشيرا إلى أن أمريكا تقتل الشعب اليمني بواسطة النظام السعودي الذي أصبح ينفذ أجندة أمريكية صهيونية بهدف القضاء على الشعب اليمني وبنيته التحتية.

وطالب البيان، المنظمات الدولية سرعة التحرك لإيقاف جرائم العدوان بحق الشعب اليمني وتقديم الجناة كمجرمي حرب إلى المحاكم الدولية لينالوا جزاءهم الرادع.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك