آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

أحذية يابانية مزودة بكاميرات لتصوير أسفل ملابس النساء !

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 20, 2014 | لا توجد مشاركة

حذاء أحذية يابانية مزودة بكاميرات لتصوير أسفل ملابس النساء !
تبحث الشرطة اليابانية عن أكثر من ألفي شخص اشتروا أحذية مزودة بكاميرات صغيرة خفية لالتقاط صور أسفل جونلات النساء. وذكرت صحيفة “ماينيشي شيمبون” اليابانية الصادرة اليوم الأربعاء أن السلطات في مدينة كيوتو اليابانية فرضوا من قبل غرامة على مشغلي موقع إلكتروني يعرض هذا النوع من الأحذية للبيع.
 
ويتم التحكم في تلك الكاميرات عن بعد. تجدر الإشارة إلى أن السلطات في اليابان ترصد باستمرار رجالاً يقومون بإخفاء كاميرات صغيرة أو هواتف ذكية في أحذيتهم لالتقاط صور أسفل ملابس النساء.
 
وصادرت الشرطة لدى مشغلي الموقع الذي يبيع أحذية بكاميرات خفية قائمة تضم أسماء حوالي 1500 عميل، وتبحث الآن عنهم لتطالبهم بتسليم تلك الأحذية. وتم بيع نحو 2500 حذاء من هذا النوع عبر هذا الموقع 
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك