أخبار عاجلة

أسرة تتناول الإفطار وتؤخر وزير داخلية مصر 45 دقيقة

‏  2 دقائق للقراءة        239    كلمة

وزير الداخليه المصري

الحديدة نيوز- متابعات

تسببت أسرة مكونة من 6 أفراد في تأخير طائرة وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم، المتجهة إلى أبو ظبي لمدة 45 دقيقة بعد تأخر صعودهم على الطائرة برغم النداءات المتكررة عليهم، حيث كانوا يتناولون الإفطار بأحد المطاعم بمطار القاهرة.

وقال مصدر أمني في مطار القاهرة إنه بعد إنهاء إجراءات طائرة مصر للطيران في رحلتها رقم ٩١٤ المتجهة إلى أبوظبي، والتي كان من المقرر أن يغادر عليها وزير الداخلية على رأس وفد أمنى، في زيارة رسمية تلبية لدعوة من الفريق سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بدولة الإمارات، تبين عدم وجود 6 ركاب على متنها رغم إنهاء إجراءات سفرهم، حيث انتابت أجهزة الأمن بالمطار حالة من الاستنفار للبحث عنهم.

وقال إن الإذاعة الداخلية بالمطار قامت بالنداء على أسماء الركاب الستة، ولم تتم الاستجابة للنداءات المتكررة عليهم، وبالبحث عليهم تبين أنهم كانوا داخل أحد مطاعم الترانزيت يتناولون طعام الإفطار، و لم يسمعوا نداء التوجه إلى الطائرة.

تم اصطحاب الركاب على الطائرة بعدما صعد إليها الوزير المصري والوفد الأمني المرافق له، وأقلعت بعد تأخير دام 45 دقيقة.

تعد هذه الزيارة الأولى للواء محمد إبراهيم إلى دولة الإمارات منذ توليه منصبه، ومن المقرر أن يستعرض الوزيران خلال الزيارة القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب وضبط عناصره، خاصةً في ظل التطورات المتلاحقة التي تشهدها المنطقة.ش

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *