أصالة: هددوني بالقتل إذا زرت لبنان.. ولم أُهن شعبه أبدا

‏  2 دقائق للقراءة        293    كلمة

 

أصالة: هددوني بالقتل إذا زرت لبنان.. ولم أُهن شعبه أبدا

الحديدة نيوز- القاهرة ـ متابعات

ردت المطربة السورية أصالة على الحملة المثارة ضدها في لبنان، بسبب ما نسب إليها من تصريحات قالت فيها إنها لا تنوي زيارة لبنان بسبب اختفاء معارضين سوريين هناك، وقالت: “لم أقل أبدا إني لا أريد أن أزور لبنان، ولا يمكن أن أوجه أيضا إهانة للشعب اللبناني”.

وأكدت أصالة أنها لم تُدلِ بهذه التصريحات، وأنها لم توجه أي إهانة للشعب اللبناني، مضيفة: “كل ما في الأمر أنني تلقيت تهديدات بالقتل إذا زرت لبنان أو سوريا، ولهذا خفت من زيارتهما، لكن هذا لا يعني عدم تقديري للشعب اللبناني”.

ورأت أصالة أن هناك تباينا في مواقف الفنانين اللبنانيين الذين هاجموها لمعارضتها النظام السوري، بينما لم يهاجموا من عارضه منهم، تقول: “لماذا يحق للبعض أن ينتقد ما يحدث في سوريا، وأنا لا”. بحسب صحيفة “الوطن” المصرية.

وأشارت إلى أنها تحملت كثيرا من الشتائم والإهانات التي وجهها فنانون سوريون ولبنانيون لها، رغم أنها لم تُسئ لأحد، وعندما أبدت موقفها كان بشكل مهذب، مؤكدة في الوقت ذاته أنها تخاف من أن طول فترة الأزمة السورية قد يزيد من الشروخ بين الفنانين في العالم العربي، وهي شروخ لن يستطيع الزمن معالجتها.

يذكر أن التصريح المنسوب لأصالة والذي تسبب في الأزمة جاء خلال المؤتمر الصحفي للمطربة السورية على هامش مشاركتها بمهرجان “موازين” المغربي للموسيقى.

ووجهت صحفية لبنانية سؤالا لأصالة حول زيارتها للبنان أو سوريا، فردت مازحة بأنها لا تستطيع زيارة سوريا أو لبنان بسبب ما يصلها من تهديدات بالقتل.

عن arafat

شاهد أيضاً

الممثل المسرحي الشاب سعد عطاء: أحب أداء الأدوار الكوميدية..والمجتمع متعطش للمسرح والترفيه

‏‏  5 دقائق للقراءة        997    كلمة الحديدة نيوز_ لقاء_عرفات مكي في الوقت الذي لا يوجد في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *