آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

“أطباء بلا حدود” تدين استهداف العدوان للمنشآت والمسعفين الصحيين بصعدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 11, 2016 | لا توجد مشاركة

160211190614 19914 0 300x171 “أطباء بلا حدود” تدين استهداف العدوان للمنشآت والمسعفين الصحيين بصعدة

“أطباء بلا حدود” تدين استهداف العدوان للمنشآت والمسعفين الصحيين بصعدة

الحديدة نيوز / خاص 

أدانت منظمة أطباء بلا حدود الاسبانية بمحافظة صعدة ما تعرضت له المنشآت الصحية وسيارات الإسعاف والمسعفين والمقرات المدنية من قبل طائرات العدوان السعودي الأميركي على اليمن .

جاء ذلك في كلمة منسق منظمة أطباء بلا حدود الاسبانية بمحافظة صعدة /كونور بديندير فيل/ اثناء الوقفة الاحتجاجية التأبينية التي دعت اليها المنظمة لاستعراض ما حدث للموظفين العاملين في المرافق الصحية الذين فقدوا حياتهم من أجل إنقاذ حياة الآخرين .

كما ابرزت منظمة أطباء بلا حدود الاسبانية على حائط المستشفى الجمهوري التعازي التي تلقتها من مختلف بلدان العالم بالجريمة اللا إنسانية التي استهدفت مقراتها الصحية العاملة بمحافظة صعدة والتي راح ضحيتها عدد من العاملين والمسعفين اثناء أداء واجبهم الإنساني .

شارك في الوقفة ممثلي عدد من المنظمات الإنسانية وعلى رأسها البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر بمحافظة صعدة ، وقيادة وموظفي مكتب الصحة والمستشفى الجمهوري بالمحافظة .

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك