آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

أطلاق تقرير ” خمس حواجز لإشراك الشباب بصنع القرار والقيادة في الأحزاب السياسية ما بعد 2011″.

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 28, 2013 | لا توجد مشاركة

أطلاق تقرير " خمس حواجز لإشراك الشباب بصنع القرار والقيادة في الأحزاب السياسية ما بعد 2011".

غلاف اوراق فعالية تقرير اشراك الشباب 211x300 أطلاق تقرير  خمس حواجز لإشراك الشباب بصنع القرار والقيادة في الأحزاب السياسية ما بعد 2011.

الحديدة نيوز / صنعاء / خالد الفضول

تقيم مؤسسة رنين اليمن بالشراكة مع منظمة سيفر ورلد فعالية إطلاق تقرير بعنوان" خمس حواجز لإشراك الشباب بصنع القرار والقيادة في الأحزاب السياسية ما بعد 2011".

التقرير الذي يستعرض نتائج الدراسة التي أجريت بستة عشر حلقة بؤرية في كل من صنعاء، تعز، عدن، الحديدة، مأرب بين كل من قيادات الأحزاب والشباب.

معظم النقاش في المجموعات البؤرية دار حول دور ومسئولية قيادة الأحزاب، المشاركون في المجموعات البؤرية شعروا أن قيادة الأحزاب مسئولة عن إقصائهم بشكل كبير. تقر الأحزاب أن مسئولية تخفيف احتقان الموقف الخاص بالشباب ليس المسئولية الوحيدة لبعض الأفراد القابعين في قيادة الحزب ولكنها مهمة مشتركة بين أعضاء الحزب، إلا أن قيادة الحزب لديها إمكانية الوصول لموارد الحزب المالية، وهم المسئولون عن تطوير إستراتيجية الحزب، ووضع ثقافة الحزب.

فعالية إطلاق التقرير التي ستكون يوم الاثنين الموافق 30/12/2013م في محافظة تعز بفندق تاج شمسان والتي ستبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا وتتضمن عرض لمنهجية الدارسة ونتائجها ومن ثم مناقشة توصيات الدارسة مع دكاترة العلوم السياسية في جامعة تعز بالإضافة إلى ممثلي مختلف الأحزاب السياسية من جميع المحافظات التي حوتها الدراسة.

 

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك