آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

أعضاء هيئة التدريس المساعدة تطالب بتشكيل كيان نقابي مستقل بجامعة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 23, 2014 | لا توجد مشاركة

 

بسبب ما أسموة المحاصصة الحزبية

أعضاء هيئة التدريس المساعدة تطالب بتشكيل كيان نقابي مستقل بجامعة الحديدة

univ log 269x300 أعضاء هيئة التدريس المساعدة تطالب بتشكيل كيان نقابي مستقل بجامعة الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

طالب أعضاء هيئة التدريس المساعدة بجامعه الحديدة بانشاء كيان نقابي منفصل عن نقابة اعضاء هيئة التدريس نتيجة عملها العشوائي ..
وقال أعضاء هيئة التدريس المساعدة في جامعة الحديدة في بياناً لهم بأن الاهمال واهدار حقوقهم وتقاعس قيادة النقابة من الايفاء بوعودها في صرف الاراضي لهم اسوة بزملائهم الدكاترة دعاهم الى تشكيل كيان نقابي مستقل ..
وأشار البيان الصادر عن لجنة تصحيح المسار للنقابة  برقم (1)  بإن من الاسباب التي دعتهم الي ضرورة تشكيل الكيان هو تسيب قيادة النقابة عن اداء مهمتها النقابية والتحاقهم بمناصب قيادية في الجامعه وصرف اراضي لاعضاء هيئة التدريس خاصة وان هذة الاراضي مخصصة لبناء كليات للجامعة بموجب محضر تسليم بين هيئة الاراضي بالمحافظة وقيادة الجامعه وليست مخصصة لاعضاء هيئة التدريس ..

وأضافوا بان حرمان عوائلهم  من التامين الصحي وحصرها للدكاترة وكأن النقابة محصورة لهم فقط كما اكدوا علي ضرورة التخلي عن المحاصصة الحزبية لما لها من تاثير سي للعملية الاكاديمية. 

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك