أخبار عاجلة

أعنف موجة إنقطاع للتيار الكهربائي تعيشها الحديدة والمواطنون يحرقون الأطارات في الشوارع

‏  2 دقائق للقراءة        287    كلمة

 

 

   10 ساعات والظلام يخيم على عروس البحر الأحمر

أعنف موجة إنقطاع للتيار الكهربائي تعيشها الحديدة والمواطنون يحرقون الأطارات في الشوارع


الحديدة نيوز  / الحديدة /  غمدان أبوعلي

شهدت محافظة الحديدة بكافة مديرياتها صباح أمس الاحد إنقطاعا” مفاجئا” تاماللتيار الكهربائي وسط اجواء وصفت بانها شديدة الحرارة أجبرت المواطنين على الخروج الى الشوارع وإحراق الاطارات في الشوارع ومنع السيارات من المرور  .

وقال عدد من المواطنين بأن  محافظة الحديدة شهدت انقطاعا” كليا” للتيار الكهربائي منذ الساعة الثامنة صباحا” وحتى الساعة السادسة مساء” الامر الذي أغضب المواطنين بالمحافظة خصوصا” وأن المحافظة تشهد جو حار للغاية وتعالت اصوات المواطنين في جميع المديريات الذين طالبوا الحكومة بسرعة معالجة الاختلالات التي تتعرض لها الكهرباء منذ أشهر ….

 

هذا وأقدم عدد من المواطنين يوم أمس الأحد على إحراق الاطارات في شارع الميناء وشارع صنعاء وشارع التحرير وقطعوا الشوارع الرئيسية بالحجارة ؛؛ احتجاجاً منهم على الانقطاعات الكهربائية المستمرة التي شهدتها المحافظة وطالبوا بحل مشكلة الكهرباء من قبل المسئولين بدلا من اعتكافهم بالمنازل هروباً من مطالب المواطنين.



وقال عدد من المحتجين بأن محافظة الحديدة تعيش هذة الايام موجة حر شديدة وتتسبب فترة الانطفاءات الكهربائية والتي تصل إلى أكثر من 10 ساعات يومياالى زيادة معاناة المرضى والاطفال وكبار السن وطالبوا بمعالجة الإنطفاءات المتكررة وايقاف مسئولي الكهرباء والتحقيق معهم ومحاسبتهم على تلك الانطفاءات الجنونية التي عكرت حياة المواطنين وأذاقتهم العذاب

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *