أخبار عاجلة

أكوال أكسس تناقش وثيقة مخرجات الحوار الوطني المتعلقة بقضايا الشباب بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        230    كلمة

أكوال أكسس تناقش وثيقة مخرجات الحوار الوطني المتعلقة بقضايا الشباب بالحديدة

986748_272508839573339_309956188_n


الحديدة نيوز/ خاص

أقامت منظمة الفرص المتساوية الدولية “اكوال أكسس – يمن ” بدعم من مبادرة الشراكة الشرق أوسطية (MEPI) بمحافظة الحديدة الطاولة المستديرة لمناقشة وثيقة مخرجات الحوار الوطني فيما يخص قضايا الشباب ودورهم في تنفيذ هذة المخرجات على أرض الواقع ..

وناقش 25 مشارك ومشاركة من منظمات المجتمع المدني وقادة المجتمع وعلماء وأعضاء المجالس المحلية وأعضاء تجمعات شبابية وإعلاميين أولويات الإصلاح الوطني والعملية الإنتقالية ومشاركة الحوار الوطني ومناقشة مخرجات الحوار فيما يخص الشباب وهل هذه المخرجات تتؤام مع قضاياهم وتلبي طموحاتهم في بناء دولة مدنية حديثة.

ودعى الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة الحديدة العقيد / حسن هيج  الشباب الى المشاركة الفاعلة في وضع الأليات والتصورات لدعم وثيقة مخرجات مؤتمر الحوار الوطني المتعلقة بقضايا الشباب لما من شأنة تنفيذ تلك المخرجات على أرض الواقع..

وأكد الهيج بإن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لن تألوا جهداً في دعم ومساندة الشباب وتطلعاتهم التي تضمنتها مخرجات الحوار الوطني والتي تستهدف ترجمة وثيقة مخرجات الحوار الى واقع ملموس..

وشدد على تكاتف كل الجهود التي تعبر عن مطالب الشباب الحقيقية ، ومناصرتها لتبنيها في الدستور والقوانين المفترض صياغتها مستقبلاً ..

DSC_1557

14-02-13-901987496

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *