آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

أمن الحديدة يلقي القبض على أحد أخطر المطلوبين في قضايا تقطع

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 24, 2014 | لا توجد مشاركة

Yemens security plan 20130804 135019 300x205 أمن الحديدة يلقي القبض على أحد أخطر المطلوبين في قضايا تقطع

أمن الحديدة يلقي القبض على أحد أخطر المطلوبين في قضايا تقطع
الحديدة نيوز/ خاص
القى رجال البحث الجنائي بمحافظة الحديدة يوم أمس على أحد أخطر المطلوبين للنيابة في قضايا الاعتداء والتقطع للمارة وهو أحد العناصر التي تشكل إقلاقاً للسلم الاجتماعي للمواطنين..
وقال مصدر أمني لـ ” الحديدة نيوز ” بأن أفراد من التحريات في البحث الجنائي القوا القبض على شخص يدعى ” أ. مستور “والبالغ من العمر 40 عاماً والمطلوب للنيابة في جرائم عدة من بينها التقطع والاعتداء على المواطنين ..

وأشار المصدر بان المتهم من أرباب السوابق و من العناصر الإجرامية والخطرة في عمليات التقطع والاعتداء على الأشخاص حيث تم ضبطه بعد أن قاوم رجال الشرطة إلا انه لم يصمد طويلاً  و تمكنوا من ضبطه دون حدوث أي خسائر تذكر ..

هذا وقد قامت السلطات الامنية بحجز المتهم حتى إستكمال الإجراءات القانونية لأحالتة للجهات المختصة ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك