أمير سعودي: “الإخوان” تنظيم مريب

‏  2 دقائق للقراءة        311    كلمة

 

أمير سعودي: "الإخوان" تنظيم مريب

 

الحديدة نيوز- متابعات

اتهم أمير سعودي الإخوان المسلمين بتبني أجندات ينبغي الحذر منها، فيما حذر مفتي عام المملكة الشباب من المظاهرات والاضطرابات .

وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد، إن تنظيم الإخوان المسلمين تنظيم مريب وغير مريح وله أجندات ينبغي الحذر منها، مؤكداً أن هذا رأيه الشخصي .

ونقل ابن مساعد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة لأحد المواطنين المصريين عبر فيها عن استيائه من قرارات الرئيس المصري الحالي محمد مرسي مشبهاً إياه بالرئيس السابق حسني مبارك . وختم ابن مساعد بالقول “أحب مصر وأحترمها وأجلها وأتمنى لها الخير والاستقرار والأمان”، مشدداً على أنه يرى في استقرارها استقراراً للأمة كلها .

من جهة أخرى أصدر المفتي العام للسعودية بياناً ندد فيه بالمظاهرات ملقياً باللوم في ما يبدو على إيران في الاضطرابات التي تنتشر في الدول العربية الخليجية .

وقال الشيخ عبد العزيز بن عبدالله آل الشيخ “إن الخليج العربي يتعرض إلى هجمة تسعى للنيل من الدين والقضاء على المصالح المادية والثروات التي يحتويها” .

وحذر من الانقياد إلى “الأعداء” الذين دعوا إلى المشاركة في الاحتجاجات قائلاً إنهم يهدفون إلى إحداث الفرقة بين شعوب المنطقة . ودعا عموم المسلمين إلى أن يحصنوا أبناءهم ضد الرسائل الهدامة التي تبثها وسائل الاتصالات والقنوات الفضائية .

(وكالات)

عن arafat

شاهد أيضاً

بريطانيا تسعى جاهدة إلى ان تكون قوة مهيمنة على العالم

‏‏  3 دقائق للقراءة        420    كلمةبريطانيا تسعى جاهدة إلى ان تكون قوة مهيمنة على العالم. تسعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *