أخبار عاجلة

أمين عام مجلس التعاون الخليجي يتسلم نسخة من زرقاء عدن لمؤلفتها الكاتبة الاعلامية اليمنية لارا الظراسي

‏  2 دقائق للقراءة        262    كلمة

 

15713363_1380212078695559_1094669809_n

أمين عام مجلس التعاون الخليجي يتسلم نسخة من زرقاء عدن لمؤلفتها الكاتبة الاعلامية اليمنية لارا الظراسي

الحديدة نيوز / ابوظبي- خاص

تسلم معالي الأمين العام لدول مجلس التعاون الخليجي الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني ، نسخة من كتاب ( زرقاء عدن ) يتضمن مجموعة قصصية واقعية عن المرأة اليمنية لمؤلفته الكاتبة والأديبة الإعلامية اليمنية لارا الظراسي ، الحاصلة على لقب شخصية العام الثقافي 2015/2016 .

وبهذة المناسبة عبر معالي الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عن إعجابه بمجموعتها القصصية واسلوبها المتميز في الكتابة ، شاكرا لها ذلك ، متمنيا لها بالتوفيق ودوام النجاح في جهودها الاعلامية .

والاعلامية لارا الظراسي كاتبة وشاعرة وقاصه يمنية حاصلة على ماجستير إعلام، ومهتمة بالقضايا الإنسانية والسياحية ،ولها العديد من المشاركات في مجال القصة والكتابات الأدبية وأقامت العديد من الأمسيات والندوات في مجال القصة والشعر وشغلت العديد من الوظائف الاعلامية. ومؤخرا تم تكريمها من قبل مجلس المرأة العربية بدرع التميز الذهبي ، كما تم تكريمها من قبل السفارة السعودية بالإمارات ،وكذلك من قبل سمو الأميرة بسمة بنت الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود ، ومن قبل السفارة اليمنية بالإمارات . الجدير بالذكر ،أن الكل النجاحات التي حققتها الاعلامية الظراسي في ميادين شتي ، تأتي في ظل تجاهل تام من قبل الرئاسة اليمنية للمتميزين والموهوبين ، الذين رفعوا اسم اليمن عاليا ، وبالأخص في المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن اليمني الغالي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *