آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

أنصار الله: الصبيحي «حر في تصرفاته».. وهادي يستقدم «الدواعش» عبر تركيا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 9, 2015 | لا توجد مشاركة

الصبيحي أنصار الله: الصبيحي «حر في تصرفاته».. وهادي يستقدم «الدواعش» عبر تركيا
الحديدة نيوز- صنعاء – وكالة خبر 
 

في وقت ينتظر فيه الجميع، إعلان موقف من اللواء محمود أحمد سالم الصبيحي، وزير الدفاع اليمني، الذي وصل الأحد، إلى مسقط رأسه بلحج (جنوب اليمن) اعتبرت جماعة أنصار الله “الحوثيين” أنه حر في تصرفاته ومسؤول عنه وله الحق في أن يتنقل في أي منطقة.

وقال لوكالة “خبر” القيادي وعضو المكتب السياسي لأنصار الله، ضيف الله الشامي “إن اللواء الصبيحي قائم بأعمال وزير الدفاع ومكلف بمهامه من قبل اللجنة الثورية العليا”.

وأضاف أن وزير الدفاع، ورئيس اللجنة الأمنية، “حر في تصرفاته ومن حقه أن يتنقل في أي منطقة أراد، ومسؤول عن نفسه ويضع ذاته في أي مكان”.

وأكد الشامي أنه ليس هناك أي موقف لجماعته من انتقاله من العاصمة صنعاء، إلى لحج، وقال: “إنْ صدر منه أي موقف ساعتها لكل حدث حديث”.

وكانت مصادر متطابقة أبلغت وكالة “خبر” في ساعة مبكرة من فجر الأحد بوصول الوزير الصبيحي بالفعل إلى لحج. مضيفة أنه غادر العاصمة صنعاء يوم السبت.

في السياق اتهم ضيف الله الشامي، الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي، باستقدام من أسماهم “الدواعش” من العراق وسوريا والسعودية عبر دولة تركيا إلى مدينة عدن.

وقال إن “هادي ومن يقف معه يريدون معركة الشعب مع القاعدة الإرهابي، إلى الساحة في الجنوب ويقفون مع التنظيم الذين كانوا يدعمونه في الخفاء”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك