أهالي السخنه بالحديده يتظاهرون إحتجاجاً على عدم توفير مادة الديزل لمزارعهم

‏  2 دقائق للقراءة        237    كلمة

 

14

أهالي السخنه بالحديده يتظاهرون إحتجاجاً على عدم توفير مادة الديزل لمزارعهم

 

الحديدة نيوز / خاص  

 

تظاهر يوم امس عدد من مزارعي مديرية السخنة وعدد من المديريات المجاورة أمام مبنى محافظة الحديدة إحتجاجاً على إنعدام مادة الديزل في المحطات البترولية بمنطقتهم والتلاعب بحصصهم من قبل أشخاص في المديرية، مطالبين بسرعة توفيرها ومحاسبة المتسببين في انعدامها والتلاعب بها .
وقال عدد من المزارعون المحتجون بأن احتجاجاتهم  اليوم تأتي بعد المعاناة التي لحقت بهم وبمزارعهم جراء إنعدام مادة الديزل وتواجدة في السوق السوداء بمبالغ خيالية ، مما أدى إلى تعرض زراعتهم للتلف والتصحر بسبب الجفاف الذي تعانيه مزارعهم، خاصة وأنهم في شهر رمضان المبارك وقادمون على موسم جني الموارد الزراعية الهامة في هذا الشهر الكريم كالطماطم والبطاط والتمور والموز، وهو ما يشكل عبئاً اقتصادياً عليهم وخسائر طائلة.

 

المحتجون طالبوا في وقفتهم الاحتجاجية من الاخ المحافظ صخر الوجية بسرعة انهاء أزمة الديزل حتى يتمكنوا من مواصلة أعمالهم وتوفير الديزل لهم والتوجيه الى أصحاب المحطات بالمديرية لإنقاذ مزارعهم من الجفاف..

 

وحمل المحتجون قيادة السلطة المحلية المسؤولية الكاملة عن تلف المحاصيل الزراعية وتوقفهم عن العمل وما ينتج عن ذالك من فقدانهم لمصادر رزقهم.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *