آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

أيتام الحديدة يغلقون دار الرعاية بالشمع الأحمر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 16, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

 

أيتام الحديدة يغلقون دار الرعاية بالشمع الأحمر

aytam أيتام الحديدة يغلقون دار الرعاية بالشمع الأحمر

الحديدة نيوز / الحديدة / خالد راوح

أغلق أيتام الحديدة دار الرعاية بالشمع الأحمر، مؤكدين مواصلتهم الاعتصام أمام البوابة حتى يتم تعيين شخص مناسب لإدارة الدار يتصف بالنزاهة وحسن الأخلاق, مشيرين إلى أنهم تعرّضوا للتهديد والاعتداء من قبل مدير قسم الداعري الذي حضر إلى الدار برفقة عبدالسلام العنابي بهدف تسليمه إدارة الدار بالقوة، مهدّداً الأيتام بالسجن.. وفي هذه الأثناء يعاني الأيتام من نقص التغذية نتيجة فرض حصار عليهم ومنع وصول المواد الغذائية إليهم ليفضّوا الاعتصام ويعود المدير إلى عمله أو المدير الذي رُشّح لإدارة الدار للفترة القادمة.
وفي الوقت يتحمّل الأيتام نقص المواد الغذائية إلا أنهم يقاسون تهميش قيادة المحافظة وعلى رأسهم المحافظ أكرم عطية والأمين العام حسن هيج الذين لم يحرّكوا ساكناً لتفهُّم مطالب الأيتام ووضع الحلول المناسبة لإنهاء الاعتصام وإيجاد إدارة جديدة قادرة على تلبية طموحاتهم. ” الجمهورية ”

 

 

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك