أخبار عاجلة

إتحاد البولينج ينظم بطولة (فوكس) للرجال والسيدات

‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة

 

إتحاد البولينج ينظم بطولة (فوكس) للرجال والسيدات

DSC_0400

الحديدة نيوز / صنعاء/ 14 أكتوبر:

ينظم الاتحاد العام للبولينج الاثنين القادم على صالة ماجيكال سيتي صنعاء بطولة فوكس للبولينج (رجالاً وسيدات ) بمشاركة 160 لاعبا ولاعبة وبرعاية شركة شولق المتحدة للمشاريع المحدودة وتستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

الى ذلك اوضح رئيس الاتحاد العام طارق عبدالواسع هائل ان بطولة فوكس للبولينج تاتي ضمن خطة الاتحاد للموسم الرياضي الحالي وهي مسك ختام موسم 2013م.

وقال لقد تم الاعداد منذ وقت مبكر لهذه البطولة بهدف الخروج بالصورة الجيدة، من حيث التنظيم والمستوى الفني العام للبطولة.. حيث تم تشكيل اللجان العاملة في البطولة وقد اوشكت على انهاء كافة الترتيبات المتعلقة ببدء المنافسة .

وزاد بالقول : ان بطولة فوكس هي ثاني بطولات الاتحاد لهذا الموسم ، رغم ان روزنامة الاتحاد مليئة و طموحة بالعديد من الفعاليات، لكننا نعمل وفق ما توفر لدينا من امكانيات، خاصة ان رياضة البولينج من الالعاب الرياضية المكلفة وذات الخصوصية والتي تحتاج الى صالة خاصة بها وهي مكلفة للغاية.

وثمن دور القطاع الخاص وعلى وجه الخصوص شركة شولق المتحدة للمشاريع المحدودة على تفاعلها في رعاية البطولة ..املا من بقية القطاعات الخاصة والحكومية ان تحذو حذو شركة شولق ( فوكس ) في دعم الرياضيين والشباب.

واشاد رئيس اتحاد البولينج بتفاعل اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة وحرصهم الكبير في انجاح الحدث وسعيهم إلى احتلال مراكز متقدمة، وقد ظهر ذلك جليا من خلال التدريبات المتواصلة للمشاركين ومن الجنسين.

عن gamdan

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم ابوعابد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين في سلطنة عمان

‏‏  1 دقيقة للقراءة        185    كلمة الحديدة نيوز / كتب / عبدالوهاب العشبي نظمت إدارة سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *