إتحاد كرة القدم بمحافظة عدن ينظم بطولتين للناشئين والبراعم

‏  3 دقائق للقراءة        460    كلمة

IMG-20160916-WA0199

إتحاد كرة القدم بمحافظة عدن ينظم بطولتين للناشئين والبراعم

الحديدة نيوز /  عدن / رعد الريمي

ينظم اتحاد كرة القدم بطولتي ( الفقيد عوضين للناشئين)  وبطولة (الفقيد عبد الله هرر للبراعم)  بمحافظة عدن ،والذي يرعاه الهلال الأحمر الإماراتي تحت شعار نعم للأمن والسلام ..عدن نحو غداٍ مشرق ..معا ..يدٱ بيد نبني عدن.

وذلك في يوم الخميس الموافق من 22-9-2016م  بمشاركة  (  10  ) أندية حيث سوف يجري الافتتاح على ملعب العلواني  (بنادي المنصورة)  وتنطلق البطولة في تمام  الساعة الرابعة إلا ربع من مساء يوم الخميس  وذلك  بنظام المجموعات كل مجموعه (5) أندية يتأهل الأول والثاني للعب بنظام المقص ويلتقي الفائزان بالنهائي.

وكان اتحاد الكرة بالمحافظة  قد أعلن عن أن هذه البطولة تأتي استكمالاً للموسم الرياضي الذي تضمن أقامة عدة بطولات منها  بطولة عدن تنتصر الذي رعاها الهلال الأحمر الإماراتي وبطولة كأس استقلال (30) نوفمبر للمحافظات (عدن ،أبين ،لحج ،الضالع ) وبطولة الشهيد علي ناصر هادي لفئة الاولمبي وبطولة شهداء الجنوب لفئة الشباب ،وبطولة الفقيد علي محسن المريسي للفرق الأساسية.

وحول بطولتي الفقيدين  قال المهندس محمد حيدان السياري ،رئيس اتحاد الكرة بمحافظة عدن  ، نولي اهتماما كبيرا في الاتحاد بمثل هذه البطولات الخاصة للناشئين والبراعم وذلك لما لها من أسلوب  جذب للعديد والكثير من  الشباب وخاصة في ضل تجاذب الناشئين والبراعيم كثير من البرامج والأفكار الإرهابية التي من مصيرها أن تنشئ لنا جيل غير سوي.

وأضاف حيدان ، وإننا بعد فضل الله ومن ثم دعم الهلال الأحمر الإماراتي الذي تكرم مشكوراً براعية هذه البطولتين فإننا ننوه إلى الهدف الأسمى الذي نرتجيه جراء إقامة هذه البطولات إلى وهو إقامة الأنشطة التي من شانها انتشال فئة كبيرة من أبناء المحافظة من الفراغ الذي قد يؤدي للانحراف بشقيه (الإدمان – الإرهاب).

وأردف حيدان ، نحاول من خلال تنظيم هذه البطولات استقطاب أكثر من (3000) من شباب المحافظة الذي يقع أعمارهم بين الثانية عشر والخامسة والثلاثين بالإضافة إلى ما سوف يضفيه هذه الحدث من تفاعل ضخم وكبير من قبل الجمهور الذي سوف يتوج بحضوره جميع مباريات البطولتين .

الجدير ذكره أن الهلال الأحمر الإماراتي رفع وتيرة نشاطه وعطائه بمناسبة في الفترة الماضية  وذلك من خلال تنفيذ عدد من المشاريع والأنشطة والأعمال الخيرية والإنسانية كالأضاحي والسلل الغذائية وكسوة العيد  وآخرها البرنامج الرياضي بالإضافة إلى غيرها من البرامج ، حيث شملت هذه البرامج عدد من المحافظات منها محافظة  عدن  وبقية المحافظات المجاورة  المحررة .

عن gamdan

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *