إتلاف سجائر مهربة بأكثر من 55 مليون ريال بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        389    كلمة

إتلاف سجائر مهربة بأكثر من 55 مليون ريال بالحديدة

13-12-26-2137951415

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

أتلف فرع الوحدة التنفيذية لضرائب كبار المكلفين في محافظة الحديدة ظهر أمس أكثر من (1465) كرتوناً من السجائر المتنوعة المهربة التي لا تحمل طابع البندرول وتحمل طابعاً مزوراً تقدر قيمتها بـ 55 مليون و 399 ألف و 200ريال بحضور مندوبين من كل من المحافظة ونيابة الأموال العامة والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وإدارة الأمن وعدد من الجهات ذات العلاقة

وقال الأخ / عبدالواسع الطيب مدير عام فرع ضرائب كبار المكلفين بالحديدة إلى أن الكمية التي تم إتلافها والتي تقدر بـ (1465) كرتوناً من السجائر المتنوعة المهربة التي لا تحمل طابع البندرول وتحمل طابعاً مزوراً تم ضبطها في الاسواق المحلية والمنافذ الجمركية بعد حملات نفذتها الوحدة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وأشار الطيب بإن إدارة مكافحة التهريب تبذل كل ما بوسعها في سبيل منع التهريب ومصادرة كل المنتجات المهربة في الأسواق لما لها من أضرار سلبية على الصحة والاقتصاد الوطني .. داعيا" المواطنين وجميع الجهات ذات العلاقة إلى التعاون ومساعدتها في مكافحة هذه الظاهرة والإبلاغ عن وجود أي من السجائر المهربة في الأسواق .
من جانبة أكد وكيل مصلحة الضرائب الدكتور جمال سرور بأن الكمية التي تحتوي على أصناف رويال وجولدن دير وفيشر ومودرين و سجائر متنوعة تم ضبطها في (10) مواقع أمنية ومنفذ جمركي خلال الفترة 5/ 7 – 12/19 من العام الجاري وأنة تم إحراقها بالكامل ..

مشيراً إلى أن عملية الإتلاف تأتي بناء" على توجيهات رئيس مصلحة الضرائب ومدير عام ضرائب كبار المكلفين وتأتي تنفيذاً لأحكام القانون رقم (19) لعام 2000م وتعديلاته بشأن الضريبة العامة للمبيعات واستكمال كافة الإجراءات القانونية الخاصة بها

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *