إتلاف 147 كرتون من السجائر المهربة في الحديدة

‏  3 دقائق للقراءة        471    كلمة

 

 

 

   
                         
بحضور رئيس مصلحة الضرائب

إتلاف 147 كرتون من السجائر المهربة في الحديدة

الحديدة نيوز /غمدان أبوعلي


أتلف فرع الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بالحديدة يوم أمس الأربعاء 147 كرتون من السجائر المهربة التي لا تحمل طابع البندرول تقدر بقيمة 16 مليون ريال.

وأشاد الاخ / أحمد أحمد غالب رئيس مصلحة الضرائب بجهود الجهات الأمنية بالمحافظة والجهات ذات العلاقة في ضبط تلك الكمية من السجائر المهربة والتي تأتي في إطار الجهود لتخفيف منابع التهريب وضبط المهربين حفاظاً على الصحة والاقتصاد الوطني .
وأشار رئيس المصلحة الى أن الكمية التي تم اتلافها حرقاً تم ضبطها في الاسوق المحلية والمنافذ الجمركية بعد حملات نفذتها الوحدة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة مؤكداً بأن هناك كميات كبيرة من السجائر المهربة سيتم أتلافها في الاسابيع القليلة القادمة ..
لافتاً الى أن مصلحة الضرائب والوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين ستواصل حملاتها الى الأسواق بشكل دوري لضبط السلع المهربة لإتلافها ؛؛ داعياً في الوقت نفسة أصحاب المحلات والتجار لعدم شراء أي سجائر لا تحمل الطابع الضريبي العام ( البندرول) نظرا لما تسببه من آثار سلبية وأضرار على الاقتصاد الوطني..


حضر عملية الإتلاف العميد الركن / محمد المقالح مدير أمن المحافظة ومدير عام مكتب المالية عبدالله محمد حاجب ومدير مكتب الضرائب محمد سيف الفقية ومدير الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين عبدالواسع الطيب وممثلو الجهات ذات العلاقة وصندوق النظافة ونيابة الأموال العامة والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وشركات التبغ والكبريت الوطنية وعدد من وسائل الإعلام .

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *