آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

إتهامات لصالح بمحاولة “إذلال” النظام الجديد وتحريك أنصاره لتعطيل الحياة في اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 17, 2012 | لا توجد مشاركة

 

إتهامات لصالح بمحاولة "إذلال" النظام الجديد وتحريك أنصاره لتعطيل الحياة في اليمن

111111 (3) إتهامات لصالح بمحاولة إذلال النظام الجديد وتحريك أنصاره لتعطيل الحياة في اليمن

الحديدة نيوز / متابعات

 

ذكرت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية أن صالح منذ تنحيه عن الحكم في فبراير الماضي وتسليم السلطة لهادي، أصبح صالح متهماً بالتدخل في شؤون البلاد والحفاظ على السلطة من خلف الكواليس عن طريق تحريك الموالين له لتعطيل الحياة في اليمن.
 
ونقلت الوكالة ـ عن مسئولين يمنيين اشترطوا عدم الكشف عن هويتهم لأنهم غير مخولين بالتحدث إلى وسائل الإعلام ـ اتهامهم لصالح وعائلته بمحاولة "إذلال" النظام الجديد في اليمن من خلال إظهار أن الرئيس الجديد غير قادر على حمايته.
وأشارت إلى أن الهجوم على وزارة الدفاع وضع العاصمة اليمنية صنعاء في حالة من الاستنفار الأمني وقد عبر مسئولون يمنيون، تحدثوا إلى الوكالة، عن مخاوفهم من وقوع هجمات محتملة على مؤسسات الدولة خلال عطلة عيد الفطر التي تبدأ يوم الجمعة وتستمر أربعة أيام.
 
وقالوا إن السلطات عززت الإجراءات الأمنية حول القصر الرئاسي ووزارة الخارجية وعدد من مؤسسات الدولة الأخرى. وفي الوقت نفسه، تم إغلاق جزء من شارع الزبيري الرئيسي في صنعاء ـ حيث تقع وزارة الدفاع ـ أمام حركة المرور في حين تتمركز الدبابات والعربات المدرعة في مكان قريب من مقر الوزارة.
 
ولفتت الوكالة إلى أن هناك مخاوف من تمكن مسلحي القاعدة من العودة للسيطرة في محافظة أبين بدعم شعبي نظراً لاستمرار غياب سيطرة الدولة في هذه المناطق.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك