آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

إتهام سائق باغتصاب فتاة بعد لقائهما عبر خدمة أوبر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 23, 2016 | لا توجد مشاركة

 

14093150844272 300x158 إتهام سائق باغتصاب فتاة بعد لقائهما عبر خدمة أوبر

إتهام سائق باغتصاب فتاة بعد لقائهما عبر خدمة أوبر

الحديدة نيوز / خاص 

في 5 يوليو، عرض بوث، وهو خارج ساعات الخدمة، توصيل إلى المدرسة ولكنه أخذها بدلا من ذلك إلى موقف سيارات مهجور حيث اعتدى عليها.

في مدينة بوسطن بولاية ماساشوستس الأمريكية قال الادعاء إن دارنيل بوث استغل وظيفته كسائق أجرة في خدمة “أوبر” لمقابلة فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً، وأصبح الآن متهما باغتصاب.

بينما كان بوث يستمع لقائمة التهم التي تلتها المحكمة انهار على الأرض.

المحققون يقولون إن القصة بدأت في 30 يونيو الماضي، عندما كان بوث كسائق أوبر يوصل الفتاة. وبدأ الاثنان يتبادلان الرسائل عبر تطبيق “سناب شات”.

وفي 5 يوليو، عرض بوث، وهو خارج ساعات الخدمة، توصيل إلى المدرسة ولكنه أخذها بدلا من ذلك إلى موقف سيارات مهجور حيث اعتدى عليها.

وعثر المحققون على الحمض النووي للمعتدي على ملابس الفتاة، وبحسب الشرطة فإن بوث لديه سجل إجرامي، ففي عام 2012 أدين بالاعتداء على أحد الحراس وحبس على إثرها مدة عامين.

وفي عام 2008 أمضى فترة طويلة من الحبس بسبب تهم تتعلق ببيع المخدرات في مناطق مدرسية.

وجاء اتهام بوث بالاغتصاب بعد أيام قليلة من توقيع حاكم الولاية لقانون جديد يلزم القيام بتحريات وتدقيق في خلفيات سائقي سيارات الأجرة وغيرها من خدمات النقل الأخرى.

وقالت محامية بوث إن موكلها ينفي الاتهام، فيما قالت شركة “أوبر” إنه جرى منعه نهائيا من العمل لحسابها.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك