إدارة نادي الإمارات تستنكر تصريحات الرمادي مدرب دبي

‏  2 دقائق للقراءة        243    كلمة

 

إدارة نادي الإمارات تستنكر تصريحات الرمادي مدرب دبي

الحديدة نيوز-متابعات

أصدرت إدارة نادي الإمارات، بياناً صحفياً استنكرت من خلاله التصريحات التي أدلى بها المصري أيمن الرمادي مدرب دبي لوسائل الإعلام، وتطرق فيها لمشكلة انقطاع التيار الكهربائي خلال مباراة الإمارات وضيفه العين في الجولة 20 لدوري المحترفين لكرة القدم.

طالب البيان من الرمادي التركيز التام على مباريات دبي، وتبرير خسارة فريقه أمام بني ياس في الجولة 20 للدوري بدلاً من التشكيك في النزاهة والخروج عن الروح الرياضية السائدة بين الأندية في الإمارات.

أكد البيان أن التيار الكهربائي انقطع مرتين، المرة الأولى قبل انطلاق مباراة الإمارات والعين بنصف ساعة بسبب ماس كهربائي في إحدى اللوحات الإعلانية حول الملعب، وتم حل المشكلة سريعاً لتبدأ المباراة في موعدها، لكن المشكلة نفسها تسببت في انقطاع التيار مرة ثانية خلال المباراة، وتم فصل الكهرباء نهائياً عن لوحة الإعلانات حتى لا يتكرر الانقطاع مجدداً خلال المباراة.

أكد البيان أيضاً، أن انقطاع التيار يضطر في المقام الأول بالإمارات، لأنه كان خاسرا وقتها بهدف وحيد، وفي حالة إلغاء المباراة كان سيعتبر خاسرا بثلاثية نظيفة.

يذكر أن الإمارات خسر أمام العين 1-4 في الجولة 20 الأخيرة، ليبقى الإمارات في المركز العاشر برصيد 14 نقطة ولا يزال مهدداً بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

كوره

عن arafat

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *