آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

إدارة نادي الإمارات تستنكر تصريحات الرمادي مدرب دبي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 9, 2012 | لا توجد مشاركة

 

كوره (6) إدارة نادي الإمارات تستنكر تصريحات الرمادي مدرب دبي

إدارة نادي الإمارات تستنكر تصريحات الرمادي مدرب دبي

الحديدة نيوز-متابعات

أصدرت إدارة نادي الإمارات، بياناً صحفياً استنكرت من خلاله التصريحات التي أدلى بها المصري أيمن الرمادي مدرب دبي لوسائل الإعلام، وتطرق فيها لمشكلة انقطاع التيار الكهربائي خلال مباراة الإمارات وضيفه العين في الجولة 20 لدوري المحترفين لكرة القدم.

طالب البيان من الرمادي التركيز التام على مباريات دبي، وتبرير خسارة فريقه أمام بني ياس في الجولة 20 للدوري بدلاً من التشكيك في النزاهة والخروج عن الروح الرياضية السائدة بين الأندية في الإمارات.

أكد البيان أن التيار الكهربائي انقطع مرتين، المرة الأولى قبل انطلاق مباراة الإمارات والعين بنصف ساعة بسبب ماس كهربائي في إحدى اللوحات الإعلانية حول الملعب، وتم حل المشكلة سريعاً لتبدأ المباراة في موعدها، لكن المشكلة نفسها تسببت في انقطاع التيار مرة ثانية خلال المباراة، وتم فصل الكهرباء نهائياً عن لوحة الإعلانات حتى لا يتكرر الانقطاع مجدداً خلال المباراة.

أكد البيان أيضاً، أن انقطاع التيار يضطر في المقام الأول بالإمارات، لأنه كان خاسرا وقتها بهدف وحيد، وفي حالة إلغاء المباراة كان سيعتبر خاسرا بثلاثية نظيفة.

يذكر أن الإمارات خسر أمام العين 1-4 في الجولة 20 الأخيرة، ليبقى الإمارات في المركز العاشر برصيد 14 نقطة ولا يزال مهدداً بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

كوره

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك