أخبار عاجلة

إسبانيا واليونان في نهائي “يورو” الشباب

‏  2 دقائق للقراءة        328    كلمة



إسبانيا واليونان في نهائي "يورو" الشباب



الحديدة نيوز / خاص



لحق المنتخب الإسباني باليونان إلى نهائي كأس أمم أوروبا لأقل من 19 عاماً عقب فوزه على فرنسا بركلات الترجيح 4-2 وذلك بعد أن انتهى اللقاء في وقتيه الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل 3-3.



وسجل أهداف المنتخب الإسباني كل من جيرار دولوفاو (61 و 112 من ركلة جزاء) و باكو ألكسار ( 78) في المقابل أتت أهداف المنتخب الفرنسي عن طريق صمويل إمتيتي (26 و91) و بول بوغبا في الدقيقة 117 من ركلة جزاء.



وسيواجه الإسبان في النهائي منخب بلاد الإغريق الذي أطاح بالمنتخب الإنكليزي بنتيجة 2-1، إذ بادراليونان بالتسجيل في الدقيقة الثامنة والثلاثين عن طريق رأسية مافروديس بوغيديس من ركنية نفذها زميله.



فرحة لاعب المنتخب اليوناني



وكاد المنتخب الإنكليزي بعد ذلك أن يعدل الكفة إثر ركلة جزاء أعلنها حكم المباراة بعد عرقلة مهاجم الأسود الثلاثة، وتلقى الحارس ستيفانوس كابينو الورقة الحمراء ليغادر على إثرها أرض الملعب. إلا أن بديلَه سوكراتيس ديوديس حافظ على تقدم فريقه في الجزء الأول من المباراة بعد التصدي لركلة الجزاء.



وعند الدقيقة السادسة والخمسين تمكن بينيك أفوبيه من تسجيل هدف التعادل للإنكليز لتتواصل المباراة في الوقتين الإضافيين.



وبالرغم من النقص العددي تمكن شارالمبوس ليكوغيانيس من التوقيع على بطاقة العبور لليونان إلى النهائي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة بعد المائة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم ابوعابد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين في سلطنة عمان

‏‏  1 دقيقة للقراءة        185    كلمة الحديدة نيوز / كتب / عبدالوهاب العشبي نظمت إدارة سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *