آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

إستشهاد عشرات النساء والاطفال بعدوان سعودي على عرس باليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 28, 2015 | لا توجد مشاركة

1251 300x150 إستشهاد عشرات النساء والاطفال بعدوان سعودي على عرس باليمن
إستشهاد عشرات النساء والاطفال بعدوان سعودي على عرس باليمن
الحديدة نيوز / خاص 
سقط عشرات القتلى والجرحى ، معظمهم من النساء والأطفال في غارة جوية بالخطأ لمقاتلات التحالف العربي، استهدفت صالة أعراس نسائية في منطقة باب المندب بتعز.
وقالت مصادر أن مقاتلات التحالف استهدفت عن طريق الخطأ بغارة جوية تجمع عرس نسائي في مديرية ذباب بمنطقة باب المندب بتعز، مشيرة إلى أن الغارة أسفرت عن مقتل العشرات، معظمهم من النساء والأطفال.
وتزايدت في الآونة الأخيرة،الضربات الجوية الخاطئة للتحالف، والتي يسفر معظمها عن سقوط  مدنيين وأبرياء، من النساء والأطفال.
” يمن برس “
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك