إستشهاد مواطن وإصابة أخرين جراء إستهداف طائرات العدوان السعودي لناقلات محملة بالديزل في منطقة الحيمة بالخوخة

‏  2 دقائق للقراءة        229    كلمة

1

إستشهاد مواطن وإصابة أخرين جراء إستهداف طائرات العدوان السعودي لناقلات محملة بالديزل في منطقة الحيمة بالخوخة 

الحديدة نيوز / خاص

إستشهد أمس بمنطقة الحيمة بمديرية الخوخة بمحافظة الحديدة سائق ناقلة ديزل واصيب أخرون جراء قصف العدوان السعودي الغاشم ناقلة نفط تحمل على متنها كميات كبيرة من مادة الديزل كانت في طريقها الى المحطات ..

وأفاد شهود عيان لـ ” الحديدة نيوز” بأن طيران العدوان السعودي استهدف ناقلة نفط تحمل على متنها كميات كبيرة من مادةالديزلفي الخط السريع أثناء خروجها من ميناء الخوخة بمحافظة الحديدة لتموين المحطات البترولية مما أدى الى إشتعالها على الفور ووفاة سائق الناقلة ..

وقال مصدر طبي بمستشفى الثورة بمحافظة الحديدة لـ ” الحديدة ”  نيوز بإن حالتين وصلت إلى مركز الحروق بالمستشفى جراء القصف، احداها حالة حروق 100% لسائق الشاحنة ويدعى محمد عبد الجليل الزريقي يبلغ من العمر 25 عاماً ، توفي على الفور حال وصوله الى المستشفى بالأضافة الى وصول حالة أخرى حالتها حرجة لشخص يدعى ابراهيم عوض هبه حالة حروق 35%  ويبلغ من العمر 18 سنة.

ويأتي إستهداف ناقلات النفط من قبل طيران العدوان السعودي ضمن سلسلة من المخططات الأجرامية التي تسعى اليها دول العدوان السعودي لتجويع الشعب وتلف المحاصيل الزراعية ومنع سائقي الناقلات من نقل المواد الغذائية والنفطية خشيةً من إستهدافهم من قبل طيران التحالف ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *