إستشهاد مواطن وإصابة 6 أخرين في مجزرة للعدوان السعودي على سوق السمك بخوخة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        341    كلمة

unnamed (1)

إستشهاد مواطن وإصابة 6 أخرين في مجزرة للعدوان السعودي على سوق السمك بخوخة الحديدة 

الحديدة نيوز / خاص 

شن طيران  تحالف العدوان السعودي يوم أمس الثلاثاء سلسلة غارات على مديريتي الخوخة والمراوعة وكيلو 16 بمحافظة الحديدة أستهدفت عدد من المواطنين المدنيين ودمرت محطات وأبراج البث الأذاعي والتلفزيوني الخاصة بغذاعة صنعاء والحديدة ..

وأفادت مصادر محلية بمحافظة الحديدة لـ ” الحديدة نيوز ” بان طيران العدوان السعودي الغاشم أرتكب حماقة جديدة واستهدف في غارات له على مديرية الخوخة مركز الانزال السمكي للصيادين التابع للهيئة العامة للمصائد السمكية  مما أدى الى إستشهاد مواطن وأصابة 6 أخرين بجروح خطيرة تم نقلهم الى مستشفيات المحافظة للعلاج ..

وأشار المصدر بأن تلك الغارات العدوانية أسفرت عن تدمير الهنجر الخاص بالمركز والسور وعدد من قوارب الصيادين .

إلى ذلك شن طيران تحالف العدوان السعودي 3 غارات  جوية عنيفة استهدفت المركز التدريبي للقوات الخاصة في الكيلو 16 وتضرر عدد من منازل المواطنين ومحلاتهم ومزارع تابعة لنجل الرئيس السابق في باجل مما أدى إلى تدمير تلك المزارع والأدوات الزراعية.

هذا وكانت قد شنت طائرات التحالف العربي الذي تقودة السعودية وحلفائها على بلادنا غارات جوية في مساء أمس الأول الأثنين على محطة بث الارسال الإذاعي بمديرية المراوعة وأبراج إرسال بث التلفزيون الأرضي بباجل وأخرى للاتصالات بمحافظة الحديدة ..

وقال مصدر محلي بالمديرية لـ ” الحديدة نيوز” بأن غارات جوية عنيفة استهدفت محطة بث أرسال إذاعة الحديدة الواقعة في مدينة المراوعة وألحقت بها أضراراً مادية ودمرتها بالكامل .

واستهدفت المقاتلات بـ 3 غارات أبراج إرسال بث التلفزيون الإرضي وأبراج شبكة سبأفون في جبل الدرب القريب من مديرية باجل مخلفة أضراراً بالغة كما تسبب في بث الخوف والهلع لدى ساكني المديرية لشدة تلك الغارات الجوية .

المصادر ذاتها أشارت بأن تلك الغارات أسفرت عن وقوع خسائر مادية كبيرة في معدات البث والارسال الأذاعي والتلفزيوني وأن العاملين فيها نجوا بأعجوبة منها ولم تسجل أي حالة وفاة حتى لحظة كتابة الخبر …

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *