أخبار عاجلة

إستعدادات لتدشين إذاعة وديان بمحافظة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        278    كلمة

إستعدادات لتدشين إذاعة وديان بمحافظة الحديدة

00

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

تجري هذة الأيام في محافظة الحديدة الأستعدادات والتجهيزات الفنية لأطلاق أول إذاعة محلية خاصة والتي سيتم تدشين بثها قريباً  من محافظة الحديدة .

وأوضح لـ ” الحديدة نيوز ” الأخ / عبدالرحمن النهاري رئيس مجلس الأدارة والمشرف العام للأذاعة بأنة تم أستكمال كافة التجهيزات والمتطلبات الفنية لأطلاق أول اذاعة محلية خاصة في محافظة الحديدة بأسم ( إذاعة وديان ) .

وأشار النهاري الى أن إذاعة ( وديان ) ستكون محايدة ولاتتبع أي حزب أو أي جهة سياسية وستقف على مسافة واحدة من جميع الاطراف وسياستها ستكون عامة متنوعة إجتماعية تنموية .

وأضاف بأن فكرة أطلاق وتأسيس الأذاعة تأتي ضمن مشاريع منظمة أواصر للتنمية والتعاون والتي تنشط في مجال الاعلام والصحافة والثقافة والفنون و ذلك بالشراكة مع مؤسسة أثير ميديا للخدمات الاعلامية وبتمويل ذاتي .

لافتاً الى أن الأذاعة المزمع تدشينها خلال الأيام القليلة القادمة  ستحتوي برامجها على البرامج المحلية والمتنوعة والفعاليات الرسمية والخاصة والمناسبات الشخصية وستشمل البرامج الثقافية والسياسية والقضايا المحلية الخاصة بإهالي مدينة الحديدة فضلاً عن الرياضة وكل ما هو جديد على الساحة المحلية .

مشيراً الى أن مقرها سيكون بمحافظة الحديدة وستغطي أربع محافظات منها ( الحديدة- ريمة – حجة- المحويت) واجزاء من محافظة ذمار( وصابين ) وأجزاء من محافظة صنعاء (مناخة وحراز) في المرحلة الاولى وسيعقبها المرحلة الثانية والتي سيتم تحديد المحافظات الأخرى في حينة …

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

تعليق واحد

  1. مبروك الاذاعة الجديدة يأهل الحديدة وعقبال القناة التلفزيونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *