إشهار المجلس الأعلى للقضية التهامية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        351    كلمة

10858625_772676976136542_5822838599029422937_n

إشهار المجلس الأعلى للقضية التهامية بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

أشهر يوم أمس الخميس بمدينة الحديدة مكون سياسي جديد أطلق علية المجلس الاعلى للقضية التهامية بمشاركة واسعة من جميع الشخصيات الأجتماعية والسياسية والأطياف والمكونات التهامية ..
ويسعى القائمون من خلال هذا المجلس الى النهوض بتهامه والانتصار لقضيتها العادلة وترميم البيت التهامي واعادة لحمتة ووحدتة وردم كافة الفجوات المستحدثة في بنيانة وخلق شراكة فاعلة مع مختلف مكونات وأطياف المجتمع بما يخدم القضية التهامية..

99
والقى الدكتور / أحمد عزي صغير رئيس المجلس الأعلى للقضية التهامية كلمة خلال حفل الاشهار أكد فيها بإن اشهار المجلس جاء بعد مشاورات سياسية مكثفة مع كافة الأطراف السياسية في الحديدة وباجل وبيت الفقية والعاصمة صنعاء وعدد من المديريات من أجل النهوض بتهامه والانتصار لقضيتها العادلة مؤكداً بان المجلس يضم عدد من القوى السياسية المؤمنة بعدالة القضية التهامية وهو بعيداً كل البعد عن المصالح الضيقة ..

وأشار صغير الى أننا نسعى من خلال هذا المجلس الى إعادة ترميم البيت التهامي وإعادة بناء لحمتة ووحدتة وردم كافة الفجوات المستحدثة في بنيانة وخلق شراكة فاعلة مع مختلف مكونات وأطياف المجتمع بما يخدم أهداف القضية ويحقق العدل والعزة والسلام والمواطنة المتساوية وتوحيد الجهود وبما يحقق نجاح وانتصار القضية التهامية والحفاظ على تهامه كمحافظة خالية من كافة المظاهر المسلحة لتبقى عنواناً للسلام والتعايش السلمي ..
وفي حفل الأشهار تطرق وكيل المحافظه الدكتور الحسن طاهر الى استعداد السلطه المحليه بالتعاون مع المجلس وبما يحقق الاهداف المرجوة منة في خدمة القضية التهامية وبما يضمن تحقيق المواطنة المتساوية وتكافؤ الفرص ..
وبارك وكيل محافظة الحديدة لأعضاء المجلس اشهار ( المجلس الاعلى للقضية التهامية) والذي يتأمل فية الكثير الى النهوض بتهامه والأنتصار للقضية التهامية العادلة ..

هذا ويتكون المجلس الأعلى للقضية التهامية من التالية اسمائهم : الدكتور / أحمد عزي صغير رئيساً للمجلس ؛ والدكتور / علي الأهدل نائباً للمجلس للشئون السياسية ؛ والشخصية التجارية / أحمد جازم نائباً للشئون الأقتصادية والتنموية ؛ والعقيد علي هندينائباً لشئون الفروع ؛ وعبدالغني المعافا الأمين العام وعدد من الأعضاء في المجلس ..

1779863_962822003745453_3555661830624860811_n

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *