إصابة أكثر من 34 شخصاً جراء انفجار قنبلة في سوق شعبي بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        304    كلمة

إصابة أكثر من 34 شخصاً جراء انفجار قنبلة في سوق شعبي بالحديدة

المصابين-بالقنبلة-التي-تم-رميها-اليوم-610x343

الحديدة نيوز / خاص

أصيب أكثر من 34 شخصاً بينهم جنديان إثر قيام أحد المطلوبين أمنياً برمي قنبلة ناسفة ظهر اليوم بسوق شعبي بمنطقة المغلاف بمحافظة الحديدة.

وأفادت مصادر محلية بأن أحد المطلوبين أمنياً أقدم صباح اليوم على رمي قنبلة يدوية في أحد أسواق المواشي ما أسفر عن إصابة أكثر من 34 من المواطنين إضافة إلى جنديين من الأمن.

وأكد لـ ” الحديدة نيوز ” شهود عيان من الذين كانوا حاضرين أثناء انفجار القنبلة بأنهم شاهدوا عدد من أفراد إدارة امن المغلاف وافراد أمن الكدن يطاردون أحد المطلوبين أمنياً بعدة سرقات وتقطع وسطوا ، كان آخرها يوم أمس عندما قام بالاعتداء على صاحب دراجة نارية وأخذها بالقوة مع أشياء أخرى.

وأشاروا إلى أنه عندما قام افراد من الأمن بمحاصرة المتهم في السوق الشعبي قام برمي قنبلة يدوية على المتواجدين مما أسفر عن إصابة 34 شخصاً بجروح متفرقة معظمهم حالاتهم خطيرة وتم نقل 18مصاب الى مستوصف العزيز و14مصاباً في مستشفى آخر .

وأوضح نائب مدير أمن المغلاف خالد صبرة بأن الأجهزة الأمنية بالمديرية تمكنت من القاء القبض على المتهم مقبول محمد زوم .

وأشار صبرة إلى أن الأنفجار جاء عقب ملاحقة المتهم الزوم والمطلوب أمنياً في قضايا سرقات وتقطع وسطو مسلح والذي قام برمي القنبلة في وسط السوق.

ونفى صحة المعلومات التي تحدثت عن وجود قتيل ، مؤكداً بأن هناك جرحى فقط وأن الجرحى وصل عددهم حتى كتابة الخبر إلى  43 مصاباً معظمهم حالاتهم خطيرة ويتلقون العلاج في مستشفيات المديرية.

وأشار الى أنه تم الانتقال الى مكان الحادث وجمع الاستدلالات والمعلومات مع المتهم والشهود وسيتم احالته الى القضاء خلال الساعات القادمة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *