إصابة طفل برصاصة طائشة في صدرة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        204    كلمة

 

إصابة طفل برصاصة طائشة في صدرة بالحديدة
 

 الصورة تعبيرية

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

أدخل  طفل يبلغ من العمر 11 عاماً يوم أمس الى أحدى المستشفيات بمحافظة الحديدة  في حالة حرجة على اثر اصابته برصاصة طائشة  في صدرة أثناء مرورة في أحد الأسواق ….

وقالت مصادر طبية بمحافظة الحديدة لموقع ” الحديدة نيوز ”  بأن طفل يدعى / محمد سالم قلقل في الثانيه عشر من عمره أصيب يوم أمس برصاصة طائشة أخترقت صدرة بحي السلخانة بجوار سوق صدام بالحديدة أثناء مرورة لشراء بعض الحاجيات ….

وأشار المصدر الى أن الرصاصة لازالت في صدر الطفل نتيجة انتشار المسلحين والانفلات الأمني الذي تشهده محافظة الحديدة بوسط المدينة ومايزال الطفل في حالة خطره حتى كتابة الخبر …..
يذكر ان اطلاق العيارات النارية في محافظة الحديدة ما زال يلقى رواجا كبيرا” في الافراح والاعراس والمنازعات مما يثير شكاوى واسعة بين المواطنين دون ان تلاقي هذه الشكاوى اية استجابة من قبل الجهات الامنية .

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

تعليق واحد

  1. السلام عليكم أولاّ أشكر الأخ غمذان على تفاعلة في قضايا الحديدة والأهم هو الإفلات الأمني والله إن شاب يبلغ من العمر 15 مات من رصاص طايش في الساعة الوحدة ليلاً يوم الإبعاء السابق ويوم الجمعة جارتي أصابة برصاصة طايشه الحمدلله تباّ على يدها وإين الأمن يا رئيس ويا رئيس حكومة الوفاق الوطني ويا وزير الذاخلية ويا وزير الأمن والذفاع ويا محافظ ويا مدير ويا جندي حرررررررررررررررررررام عليكم أتقو الله في المواطنون المواطنين يعيشون في رعب أتقو الله ي اليمن وفي الحديدة خاصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *