آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

إصابة مبارك بجروح بعد سقوطه في حمام سجنه بالقاهرة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 15, 2012 | لا توجد مشاركة

مبارك إصابة مبارك بجروح بعد سقوطه في حمام سجنه بالقاهرة

إصابة مبارك بجروح بعد سقوطه في حمام سجنه بالقاهرة

مصدر أمني يؤكد أن الإصابات شملت الرأس والصدر من جراء انزلاقه

الحديدة نيوز-القاهرة – فرانس برس

أصيب الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، بجروح، السبت، بعد انزلاقه في حمام مستشفى سجن مزرعة طره (جنوب القاهرة)، حيث ينفذ حكما بالسجن المؤبد بعد إدانته بقتل متظاهرين في بداية 2011، حسب ما قال مصدر أمني.

وقال المصدر: "قام الطاقم الطبي المشرف على علاجه بإخراجه من الحمام وتبين إصابته بجروح في الرأس وكدمة في الصدر، وتم إسعافه وعمل الأشعة اللازمة على رأسه وبدأ في التماثل للشفاء".

وصحة مبارك، التي كانت من الأسرار خلال فترة رئاسته (1981-2011)، كانت موضع العديد من التخمينات والأنباء المتضاربة منذ الإطاحة به تحت ضغط انتفاضة شعبية في فبراير/شباط 2011.

ويشتبه الكثير من المصريين في أن الأمر لا يخلو من التلاعب بغرض استدرار العطف حيال الرئيس السابق كمقدمة لتخصيصه بمعاملة مميزة، غير أن الكثيرين من بينهم يرون أنه أصبح جزءا من الماضي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك