إعلامية إصلاح بالأمانة تقيم دورة في التحرير الصحفي والوسائط الإجتماعية

‏  2 دقائق للقراءة        224    كلمة

إعلامية إصلاح بالأمانة تقيم دورة في التحرير الصحفي والوسائط الإجتماعية

etjrtykjy5kr5ymj

الحديدة نيوز / خاص

أقامت دائرة الإعلام والثقافة بالمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة اليوم دورة تدريبية في: التحرير الصحفي والوسائط الإجتماعية لبناء مهارات مسئولي إعلام المكاتب والقطاعات.
وفي افتتاح الدورة قال رئيس الدائرة الإعلامية الدكتور محمد العديل إن اقامة الدورة يأتي تدشينا لعام تدريبي سيكون حافل بالدورات الصحفية والإعلامية في إطار سعي دائرة إصلاح الأمانة لرفد الحفل الصحفي بالكوادر الصحفية المهنية والمحايدة, مؤكدا أهمية وتفعيل العمل الإعلامي بما يتواكب ومتطلبات المرحلة ويحقق أهداف مسيرة التغيير والنهوض التي انطلقت في 11 من فبراير 2011م.
وأوضح عبدالخالق عمران منسق الدورة إن الدورة تهدف إلى تنمية القدرات الصحفية والإعلامية لدى الكادر الوافد إلى بلاط صاحبة الجلالة وربط ذهنية الصحفي بفكرة التدريب والتأهيل المستمر على امتداد مشواره المهني.
وتلقى المشاركون محاضرات من المدربين رشاد الشرعبي وحمد العماد في الرسالة الإعلامية والبيان الصحفي والتحرير الصحفي للأخبار والتقارير ومحاضرات في الإعلام الاجتماعي والسياسي وفنون التصوير الفوتوغراف والفيديو . شارك في الدورة 30 مسئول ومسؤوله يمثلون مختلف مكاتب وقطاعات الاصلاح في أمانة العاصمة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *