آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

إعلامية إصلاح بالأمانة تقيم دورة في التحرير الصحفي والوسائط الإجتماعية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 19, 2014 | لا توجد مشاركة

إعلامية إصلاح بالأمانة تقيم دورة في التحرير الصحفي والوسائط الإجتماعية

etjrtykjy5kr5ymj 300x198 إعلامية إصلاح بالأمانة تقيم دورة في التحرير الصحفي والوسائط الإجتماعية

الحديدة نيوز / خاص

أقامت دائرة الإعلام والثقافة بالمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة اليوم دورة تدريبية في: التحرير الصحفي والوسائط الإجتماعية لبناء مهارات مسئولي إعلام المكاتب والقطاعات.
وفي افتتاح الدورة قال رئيس الدائرة الإعلامية الدكتور محمد العديل إن اقامة الدورة يأتي تدشينا لعام تدريبي سيكون حافل بالدورات الصحفية والإعلامية في إطار سعي دائرة إصلاح الأمانة لرفد الحفل الصحفي بالكوادر الصحفية المهنية والمحايدة, مؤكدا أهمية وتفعيل العمل الإعلامي بما يتواكب ومتطلبات المرحلة ويحقق أهداف مسيرة التغيير والنهوض التي انطلقت في 11 من فبراير 2011م.
وأوضح عبدالخالق عمران منسق الدورة إن الدورة تهدف إلى تنمية القدرات الصحفية والإعلامية لدى الكادر الوافد إلى بلاط صاحبة الجلالة وربط ذهنية الصحفي بفكرة التدريب والتأهيل المستمر على امتداد مشواره المهني.
وتلقى المشاركون محاضرات من المدربين رشاد الشرعبي وحمد العماد في الرسالة الإعلامية والبيان الصحفي والتحرير الصحفي للأخبار والتقارير ومحاضرات في الإعلام الاجتماعي والسياسي وفنون التصوير الفوتوغراف والفيديو . شارك في الدورة 30 مسئول ومسؤوله يمثلون مختلف مكاتب وقطاعات الاصلاح في أمانة العاصمة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك