أخبار عاجلة

إفتتاح فرع جديد للبريد بحي السلخانة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        262    كلمة

 

إفتتاح فرع جديد للبريد بحي السلخانة بالحديدة

الحديدة نيوز / الحديدة / فؤاد العوسجي

إفتتح أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة حسن أحمد هيج فرع بريد السلخانة بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة والذي تم إنشاءه بتكلفة إجمالية بلغت خمسة مليون ريال بتمويل من الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي.

وأشاد الأمين العام بالجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي من خلال توسيع نطاق خدماتها لتصل إلى أكثر شرائح المجتمع والتي تستفيد من الخدمات المتميزة التي تقدمها الهيئة.

ودعا الهيج إلى بذل قصارى الجهود لتقدم أرقى الخما الممكن تقديمها للفئة المستفيدة ن خدمات البريد كالمتقاعدين من القطاع العام والجيش والمستفيدين من خدمات صندوق الرعاية الاجتماعية والهيئة العامة للمعاشات والتأمينات وكذلك خدمات تسدد فواتير الخدمات الأساسية كالكهرباء والماء والهاتف.

وكان الأمين العام قد طاف بأقسام الفرع الجديد حيث أستمع من مدير عام فرع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي نجيب المقطري عن الخدمات التي سوف يقدمها الفرع الجديد بمنطقة السلخانة للمواطنين القاطنين في إطار المنطقة.

وأكد المقطري أن الهيئة بافتتاحها للفرع رقم 11 في مديريات مركز المحافظة الهدف منه تسهيل عملية وصول المواطن إلى أكثر الخدمات المجتمعية في مكان واحد وبمميزات عديدة.

حضر الأفتاح مدير عام مديرية الحالي علي يحيى عبيد ومدير عام  الكهرباء نجيب الشعبي و مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية محمد عبدالمجيد الدهبلي ومدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات عباس بورجي ومدير عام الاتصالات عبدالباسط هيج ونائب مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي محمد الوجيه.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *