إفتتاح مختبرات الرواد الطبية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        215    كلمة

11

إفتتاح مختبرات الرواد الطبية بالحديدة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

أفتتح اليوم الخميس القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي بالحديدة محمد عياش قحيم ومعة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتورعبدالرحمن جار الله مختبرات الرواد الطبية والذي يعد من احدث المختبرات والمعامل الطبيه المجهزة والمزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية التي ستساهم في خدمة القطاع الصحي في المحافظة ..

ويقدم المختبر البالغ تكلفته ٨٠ مليون ريال العديد من الخدمات الطبية والتشخيصية والفحوصات للفيروسات والهرمونات والكيمياء الشاملة والدم العام وأبحاثه وتحديد مستوى جودة الأدوية والخدمات الطبية الأخرى للمواطنين .

وفي افتتاح المختبر ثمن أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد عياش قحيم جهود القائمين على المختبر والذي يعتبر أول مختبر تشخيصي طبي على مستوى المحافظة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها ويقدم خدماتة للمواطنين بكادر طبي مؤهل..

من جانبه أكد مدير المختبر الدكتور سمير ضبعان إلى أن المختبر يعتبر أضافة للقطاع الصحي بالمحافظة ويضم كادر متميز من الأطباء  ومجهز بإحدث المختبرات والمعامل الطبيه المجهزة والتي ستساهم في خدمة القطاع الصحي في المحافظة ….

مؤكداً بان مختبر الرواد الطبية يسعى الى تقديم الخدمات الطبية والتشخيصية للمواطنين وعلى وجة الخصوص ذوي الدخل المحدود بإسعار رمزية نتيجةً للظروف التي تمر بها البلاد ..

7

8

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

2 تعليقان

  1. نسأل الله لكم التوفيق والنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *