آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

إنجاز (1438) قضية لدى محكمة شمال الحديدة الأبتدائية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 5, 2012 | لا توجد مشاركة

 

إنجاز (1438) قضية لدى محكمة شمال الحديدة الأبتدائية

 إنجاز (1438) قضية لدى محكمة شمال الحديدة الأبتدائية

الحديدة نيوز /الحديدة-  غمدان محمد

بلغ عدد القضايا التي تم أنجازها لدى محكمة شمال الحديدة الابتدائية خلال العام 1432هـ  (1438) قضية من إجمالي (2137) قضية معروضة لدى المحكمة ولازالت المحكمة تنظرفي ماتبقى من القضايا وعددها (699) قضية سيتم النظرخلال هذا العام .

وأوضح القاضي / عبدالجبار علي عبدالخالق عطاء رئيس محكمة شمال الحديدة الابتدائية بأن

المحكمة تنظر الى القضايا الواردة إليها بمنتهى الحزم والجدية بدءاً من إجراءات المحاكمة والنظر والتقاضي حتى صدور الحكم وفقاً للقوانين النافذة.

وأشار إلى أن من بين تلك القضايا  الواردة اليها قضايا جسيمة وغير الجسيمة والتي تمثل الهم الأكبر من القضايا المعروضة خلال العام الماضي بعدد (993) قضية تلتها القضايا الشخصية والمدينة بإجمالي (954) قضية.. مشيراً إلى أن المحكمة تمكنت أيضاً من إنجاز (1401) قضية من إجمالي (2263) قضية عرضت عليها خلال العام قبل الماضي 1431هـ.

ولفت الى أنة على الرغم من شحة الإمكانيات ونقص الأثاث وعدم توفير المبنى الملائم لسير التقاضي ، إلا أنه بفضل جهود العاملين في المحكمة والانضباط  إستطاعت التغلب على المعوقات بنجاح ….

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك