آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

إنطلاق منافسات دوري براعم المطراق بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 28, 2016 | لا توجد مشاركة

00201 200x300 إنطلاق منافسات دوري براعم المطراق بالحديدة

إنطلاق منافسات دوري براعم المطراق بالحديدة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

أنطلقت أمس بمحافظة الحديدة منافسات دوري براعم المطراق والتي ينظمها نخبة من شباب حارة المطراق  بمشاركة 8 فرق رياضية في إطار دعم وتشجيع مواهب الواعدين لتقديم إبداعاتهم وطاقاتهم مع كرة القدم التي يعشقونها ويحبونها ..

وشهدت أولى المباريات منافسات قوية بين فريقي الأنطلاق والحياة حيث قدم فيها نخبة من اللاعبين الصغار مهاراتهم من خلال تقدم الانطلاق بهدف سعيد مراد ثم عادل فريق الحياة النتيجه وتقدم بهدف اخر عن طريق اللأعب الموهوب عصام شويرب والذي استطاع ان يسجل هدفين في المباراة ، لكن الانطلاق احرز التعادل من خلال اللأعب عوض والذي هز شباك الحياة بتسديداتة القوية ..وأنتهت المباراة بالتعادل إلايجابي ٢/٢ لكلا الفريقين ..

00101 300x200 إنطلاق منافسات دوري براعم المطراق بالحديدة

وأوضح الاخ / وليد الجدوي رئيس اللجنة المنظمة لدوري براعم المطراق بأن 8 فرق من الفرق الرياضية لفئة الاطفال تشارك في هذة البطولة وعلى مجموعتين ..

وأشار الجدوي الى أن الهدف من اقامة هذا الدوري هو من أجل تعزيز قدرات هؤلا الاطفال وتشجيع مواهبهم وأبداعاتهم وغرس ممارسة الرياضة في حياتهم اليومية ..

واضاف الى ان تنظيم هذه البطولة وغيرها من الانشطة الرياضية والثقافية تقام بجهود ذاتية شخصية .. مشيداً بجهود المساهمين لأنجاح البطولة ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك