آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

إيران تؤكد ضرورة وقف العدوان السعودي على اليمن وفك الحصار الجائر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 21, 2015 | لا توجد مشاركة

alalam 635757756116730087 25f 4x3 300x173 إيران تؤكد ضرورة وقف العدوان السعودي على اليمن وفك الحصار الجائر

إيران تؤكد ضرورة وقف العدوان السعودي على اليمن وفك الحصار الجائر

الحديدة نيوز / خاص
اكد مساعد وزير الخارجية الايراني حسين أمير عبداللهيان ضرورة وقف الهجمات العسكرية على اليمن وفك الحصار الظالم عن الشعب اليمني .

وبحسب وكالة فارس، بحث عبداللهيان مع الأمين العام في وزارة الخارجية السويسرية ايف روشيه خلال زيارته الحالية لهذا البلد، تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة الوضع في سوريا واليمن.

وشدد الجانبان على ضرورة اعتماد سبل الحلول السياسية وارسال المساعدات الإنسانية، واكدا ضرورة مكافحة التطرف والارهاب، معتبرين ان الخطوات المتخذة في هذا المجال غير كافية .

وفي هذا اللقاء الذي حضره ايضا مساعد وزير الخارجية السويسري لشؤون المساعدات الإنسانية، أكد الجانبان على ضرورة وقف الهجمات العسكرية على اليمن وفك الحصار عن الشعب اليمني .

وفي الشأن اللبناني، اكد عبداللهيان وروشيه على أهمية استكمال مسار العملية السياسية في لبنان والإسراع في انتخاب رئيس للجمهورية يحظى بالقبول.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك