أخبار عاجلة

اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين حجب قناة المسيرة ويدعو جميع وسائل الإعلام والمنظمات إلى أوسع تضامن

‏  2 دقائق للقراءة        372    كلمة

اتحاد-الإعلاميين-اليمنيين

اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين حجب قناة المسيرة ويدعو جميع وسائل الإعلام والمنظمات إلى أوسع تضامن

الحديدة نيوز / خاص 

اعتبر إتحاد الإعلاميين اليمنيين أن حجب تحالف العدوان لقناة المسيرة الفضائية على القمر نايل سات خطوة تدل على إفلاس أخلاقي.

واستنكر الإتحاد في بيان له التصرف البائس من قبل تحالف العدوان واستمرار استهدافه المؤسسات الإعلامية الوطنية، مجددا دعوته كل المنظمات والهيئات الدولية والمحلية إلى التضامن مع قناة المسيرة اليمنية، ومع المؤسسات الإعلامية الوطنية التي يستهدفها العدوان السعودي الأمريكي.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان الإتحاد تضامنا مع قناة المسيرة

– في خطوة تدل على إفلاس أخلاقي عمدت أيادي تحالف العدوان اليوم الجمعة الموافق 26أغسطس 2016 إلى حجب قناة المسيرة الفضائية على القمر نايل سات، وذلك بهدف الحؤول دون وصول رسالة الشعب اليمني إلى العالم.

إن إتحاد الإعلاميين اليمنيين وهو يدين ويستنكر هذا التصرف البائس واستمرار استهداف المؤسسات الإعلامية الوطنية، فإنه يدعو مجددا كل المنظمات والهيئات الدولية والمحلية إلى التضامن مع قناة المسيرة اليمنية، ومع المؤسسات الإعلامية الوطنية التي يستهدفها العدوان السعودي الأمريكي، الذي يمارس الحرب الإعلامية على اليمن بالتوازي مع العدوان الهمجي الذي يستهدف الأبرياء المدنيين من النساء والأطفال والولدان، ويعمل في إطار ممنهج على ضرب الاقتصاد الوطني و البنية التحتية، في جرائم حرب لا تجدي معها محاولات التعتيم والكيد والتضليل الإعلامي.

لقد لعبت المسيرة وأخواتها من الوسائل الإعلامية الوطنية، ولا تزال، دورا كبيرا واستثنائيا وهي تواجه العدوان مستندة إلى صدق الكلمة وحقائق الواقع، وهو ما أزعج العدوان ومرتزقته، فعمدوا إلى حجب واستنساخ، والتشويش على هذه الوسائل أكثر من مرة، كما استهدفوا بشكل مباشر عددا من المباني والمنشآت الإعلامية وارتقى العشرات من شهداء الكلمة والإعلام وسط صمت المنظمات والهيئات الدولية المعنية.

وعليه يؤكد الاتحاد إن مثل هذه التصرفات، لن تثني الإعلاميين الأحرار عن مواصلة نهجهم الدؤوب في مقارعة العدو وكشف جرائمه ومؤازرة الجيش واللجان الشعبية في معركة الكرامة والذود عن حياض الوطن، والانتصار للشعب اليمني العظيم في صموده واستبساله وتضحيات ابنائه بالنفس والنفيس.

إتحاد الإعلاميين اليمنيين

صنعاء- 26-8-2016م

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *