اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        221    كلمة

 

2

اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء

الحديدة نيوز / خاص 

عقد بصنعاء اليوم اجتماع برئاسة وزير الداخلية اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي، وضم مدير أمن أمانة العاصمة ومدير أمن محافظة صنعاء.

جرى خلال الاجتماع مناقشة جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء لتعزيز الأمن والاستقرار وضبط الجريمة. وتطرق الاجتماع إلى الجوانب المتعلقة بتحسين مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين وتعزيز الثقة بين المواطن والشرطة.

كما تطرق الاجتماع إلى القضايا المتصلة بتنفيذ مخرجات المؤتمر السنوي لقادة وزارة الداخلية الذي اختتم اعماله الأسبوع الماضي كلا في مجال اختصاصه.

وأكد وزير الداخلية ضرورة الاستمرار في رفع الجاهزية واليقظة الأمنية خاصة في ظل هذه الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان ومخططاته الإجرامية التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره. الى ذلك تفقد وزير الداخلية اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي اليوم سير العمل في إدارة أمن المنطقة الغربية بأمانة العاصمة. وأشاد وزير الداخلية بجهود كوادر المنطقة الغربية في تعزيز الأمن والاستقرار .. منوها بمستوى الأداء والتنظيم ومستوى الانضباط بالمنطقة. وكرم الوزير القوسي مدير المنطقة الغربية العقيد أحمد الطاهري تقدير لجهوده في تنظيم العمل في المنطقة

عن gamdan

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *