اعتداء على فريق قناة السعيدة ومجموعة من الصحفيين في مديرية المنصورية

‏  2 دقائق للقراءة        315    كلمة

 

 

 

 

الحديدة: اعتداء على فريق قناة السعيدة ومجموعة من الصحفيين في مديرية المنصورية

الحديدة نيوز-الحديدة-عبدالحفيظ الزريقي

هاجمت مجموعة من المسلحين بالأسلحة النارية والعصي فريق من قناة السعيدة ومجموعة من الصحفيين في مديرية المنصورية في محافظة الحديدة ظهر اليوم عندما كان الفريق يصور بعض الحالات المرضية.

وقال الزميل فضل سعيد أن فريق السعيدة ومجموعة من الصحفيين تم الاعتداء عليهم بالضرب وإطلاق الأعيرة النارية عليهم من قبل مجموعة من البلاطجة وتم إصابة العديد منهم بجروح في أنحاء متفرقة من أجسادهم جراء الاعتداء بالضرب عليهم حسب قوله.

وأكد أن الفريق الصحفي وعددهم 6هم   عبد الله شائع مصور السعيدة ، فضل احمد سعيد رئيس تحرير الحديدة برس، فؤاد العوسجي مراسل وكالة الأنباء اليمنية سبا ، حمدين الاهدل، عمر الاهدل، ايمن جرمش أكد أنه تم مهاجمتهم أثناء تصوير موضوع صحي وأجراء بعض اللقاءات عن الأوضاع الصحية في منطقة اللجام بمديرية المنصورية وأثناء التصوير فاجئونا مجموعة مسلحين بالأسلحة الاتومتيكية والعصي ومنعونا أولا من التصوير ثم قاموا بأخذ الكاميرا التابعة لقناة السعيدة بالقوة وقاموا بالاعتداء علينا بالضرب واتلفوا الكاميرا ولم يتم استعادتها إلا وقد اتلف أجزاء كبيرة منها كما قاموا بمصادرة تلفون المصور والاعتداء على الفريق الصحفي بالضرب.

وأضاف فضل إننا اتجهنا إلى إدارة المديرية ووجه مدير المديرية المختصين بجمع الاستدلالات واتخاذ الإجراءات حسب النظام ولازال الفريق الصحفي في إدارة الأمن حتى كتابة الخبر.

وطالب الصحفيين من قسم الأمن بالمنصورية نقابة الصحفيين والسلطة المحلية بضبط الجناة وإحالتهم إلى القضاء وتعويض الكاميرا التي تبلغ قيمتها ما يقارب 5مليون ريال التي حطمت من قبل المعتدين وإعادة المنهوبات التي تم أخذها بالقوة من الصحفيين ورد الاعتبار لهم عبر القضاء.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *