افتتاح المعرض السنوي للأعمال الفنية لمدارس محافظة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        249    كلمة

المعرض

الحديدة ـ سبأ:

افتتح امين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة علي بن علي القوزي ومعه وكيل اول المحافظة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة علي احمد قشر المعرض السنوي للأعمال الفنية لمدارس محافظة الحديدة للعام الدراسي الجاري تنظمه على مدى أسبوع ادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم تحت شعار “اليمن تتحدى العدوان “.

وطاف الامين العام ووكيل اول المحافظة بأجنحة وأقسام المعرض المختلفة ، واستمعا من مديرة المعرض لينا احمد المقطري حول محتويات المعرض الذي يشمل على 348 لوحة فنية و89 مجسماً و136 صورة فوتغرافية و80 لوحة من رسوم الكاريكاتور وثقت جميعها جرائم العدوان السعودي على اليمن.

وفي الافتتاح اشاد الامين العام بإبداعات الطلاب والطالبات التي ظهرت في الاعمال الفنية للمعرض والتي عكست مستوى الوعي لدى الطلاب ومعرفتهم بالأحداث التي تشهدها المنطقة وخاصة ارض الوطن التي تتعرض لعدوان غاشم .

وأشارت المقطري الى ان المعرض الذي ياتي ضمن حملة امريكا تقتل الشعب اليمني يهدف الى ابراز مواهب ومهارات الطلاب وإيصال رسالة للمجتمع الدولي بان اليمنيين صامدون في وجه العدوان، فضلاً عن اظهار ابداعات الطلاب وإيجاد التنافس بينهم بما يسهم في تحسين مستوياتهم العلمية والفنية وإظهار صمود الطلاب من خلال الريشة والألوان وتوثيق جرائم العدوان السعودي للأجيال القادمة.

حضر الافتتاح مدير عام مكتب التربية عمر محمد بحر ومدير ادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية خالد حسن زيد ومديرو المراكز التعليمية بالمديريات ومديرو الادارات التربوية بمكتب التربية والتعليم.

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *