افتتاح مركز تجاري بالحديدة تكلفته مليار ريال

‏  2 دقائق للقراءة        218    كلمة

الحديدة نيوز

DSC_7055

افتتح بمدينة الحديدة أكبر مول تجاري استثماري لمجموعة سيتي ماكس بتكلفة قدرها 15 مليون دولار وبمساحة 15 ألف متر ويستوعب قرابة ( 450 ) من الأيدي العاملة المحلية .

وفي التدشين أوضح رجل الاعمال أحمد منير العليمي  أن هذا المشروع يعد الأول من نوعه بالمحافظة ،ويساعد رجالات الاعمال للإستثمار في المدينة،  وبإسعار تنافسية تلبي كافة متطلبات المستهلك من ذوي الدخل المحدود .

ويحتوي المركز ( سيتي ماكس ) على أكثر من ثلاثين جناح متنوع في الأزياء الراقية لمختلف الأعمار ، بما في ذلك الملابس النسائية والرجالية والولادية والأدوات والملحقات المنزلية بأنواعها .

وأشار اقتصاديون إلى أهمية مثل هذه الاستثمارات التجارية داخل المحافظة والتي من شأنها ستعزز من النشاط الاقتصادية والاستثماري داخل المحافظة واليمن عموماً وستعود بالنفع والفائدة على المحافظة كما أنها تستوعب أيدي عاملة كبيرة .

واوضح مدير العلاقات العامة بالمجمع  محمد الدروني أن افتتاح المركز يأتي في إطار الفرص الاستثمارية التي تمتلكها محافظة الحديدة في مختلف المجالات ، مضيفاً أن المركز يضم عشرات الأقسام التي تقوم ببيع مواد تجميل ولوازم نسائية وعطورات وأدوات منزلية وألعاب وأدوات مكتبية وأقمشة نسائية وملابس جاهزة لكل الفئات والأعمار ، بالإضافة إلى خدمات أخرى، وبأسعار مناسبة ومنافسة .

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *