افتتاح ووضع الحجر الأساس لـ(7) مشاريع في قطاع البريد بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        309    كلمة

 

افتتاح ووضع الحجر الأساس لـ(7) مشاريع في قطاع البريد بالحديدة

mtabaat1

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني:

افتتح رئيس الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي الدكتور عبدالحميد مانع الصيح صباح أمس بشارع المواصلات بالحديدة مبنى الإدارة العامة للبريد بالمحافظة المكون من طابقين وفرع مكتب البريد بمديرية الخوخة البالغة كلفة إنشائهما وتجهيزهما (220) مليون ريال بتمويل ذاتي.

كما قام رئيس الهيئة بمعية مدير عام الهيئة العامة للبريد منطقة الحديدة نجيب سيف المقطري بوضع الحجر الأساس لمشاريع إنشاء خمسة فروع جديدة للبريد في المناطق المحرومة من خدمات البريد في المحافظة بكلفة تتجاوز (70) مليون ريال بتمويل ذاتي.

وخلال الافتتاح ووضع الحجر الأساس لتلك المشاريع في قطاع البريد والتي تأتي في إطار إحتفالات بلادنا بأعياد الثورة المباركة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر أوضح رئيس الهيئة في تصريح لمختلف وسائل الإعلام أن الهيئة تسعى من خلال هذه الفروع إلى التوسع وإيصال كافة خدماتها الى جميع المناطق في محافظة الحديدة خاصةً النائية منها وأشار إلى أن لدى الهيئة أكثر من (350) فرعاً يقدم ما يقارب (25) خدمة متنوعة للمواطنين بتقنيات حديثة ومتطورة على مستوى المدن والمديريات والقرى في جميع محافظات الجمهورية.

وأكد أن من ضمن المشاريع التي ستقوم الهيئة بتدشينها مطلع العام القادم مشروع الربط الآلي بين البريد والبنوك في مختلف محافظات الجمهورية وبما يمكن مشتركي البريد من استخدام الصراف الآلي للبنوك في سحب النقود وتسديد الفواتير وغيرها.

ولفت إلى أنه تم بمحافظة الحديدة توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة كنوز البريد البالغ عددهم (9) فائزين والتي جرى تنظيمها بهدف تشجيع المجتمع على الادخار الذي يعتبر من أهم المشاريع الاستثمارية التي يقدمها البريد للمجتمع والاقتصاد الوطني.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *