الأمن يكشف (هوية المتهم) باغتيال رئيس عمليات القصر الجمهوري بتعز

‏  2 دقائق للقراءة        233    كلمة

2

الأمن يكشف (هوية المتهم) باغتيال رئيس عمليات القصر الجمهوري بتعز

الحديدة نيوز- متابعات

أفادت مصادر محلية في محافظة تعز وسط اليمن أن رئيس عمليات القصر الجمهوري اغتيل خلال الساعات القليلة الماضية.

المصادر قالت أن مسلحين أقدموا على اغتيال المقدم صدام حسين الظاهري رئيس عمليات القصر الجمهوري في تعز وأن مسلحين على متن سيارة هيلوكس أقدموا بإطلاق النار تجاه ضابط عسكري قبل أن يلوذا بالفرار إلى جهة غير معلومة .

وذكرت مصادر إعلامية أن الضابط كان متوقف أمام إحدى المحطات لتعبئة البنزين للسيارة التي يقودها ( طقم عسكري) قبل أن يباغته المسلحون .

وقال موقع يمن فويس الذي ينطلق من تعز أن الأجهزة الأمنية تمكنت من الحصول على رقم السيارة وتم تطويق مداخل المدينة في الوقت الراهن بحثا عن الجناة .

إلى ذلك، قال الشيخ حمود سعيد المخلافي أحد وجهاء تعز أن لجنة للتحقيق زارته في منزله بخصوص قضية مقتل رئيس عمليات القصر الجمهوري العقيد صدام حسين الظاهري بمحافظة تعز صباح اليوم  وضلوع نجله في القضية كون رقم السيارة التي ارتكبت الجريمة تطابق رقم سيارة نجله حمزة .

ونوه المخلافي أنه تم تسليم نجله والسيارة للجنة بغية استكمال التحقيقات و إيضاح الحقيقة للرأي العام وأنزل العقوبة بالجاني كائناً من كان , مشددا بذات الوقت على أهمية تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية بما يسهم في استتاب الأمن بالمحافظة والقضاء على الانفلات الأمني .

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *