الأمير تشارلز وزوجته يقدمان النشرة الجوية في التلفزيون البريطاني

‏  2 دقائق للقراءة        283    كلمة

 

الأمير تشارلز وزوجته يقدمان النشرة الجوية في التلفزيون البريطاني

الحديدة نيوز-متابعات

في بادرة غريبة هي الأولى من نوعها، قدم الأمير البريطاني تشارلز وزوجته كاميلا، دوقة كورنوول، الخميس النشرة الجوية في التلفزيون البريطاني لأول مرة في حياتهما.

جاء تقديم الأمير وزوجته للنشرة الجوية أثناء جولة لتفقد استديوهات تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) في مدينة جلاسجو الاسكتلندية، عندما حث مقدمو النشرة الزوجين على اتخاذ هذه الخطوة.

ولم يرتكب تشارلز، الذي دعي إلى تلاوة نشرة جوية مكتوبة بشكل خاص وتضمنت إشارة إلى مقار الإقامة الملكية في اسكتلندا، سوى خطأ واحد أثناء قراءته للنص، ولولاه لكان أداؤه خاليا من الأخطاء.

وقرأ تشارلز النشرة عبر شاشة قراءة (أوتوكيور) وقد ارتسمت على شفتيه ابتسامة عريضة: “بعد ظهر اليوم، سيكون الطقس باردا ورطبا وعاصفا في معظم أنحاء اسكتلندا. وسيكون هناك تساقط للثلوج على الأرض المرتفعة في منطقتي هايلاندس وأبردينشاير، مع احتمال تساقط القليل منها على بالمورال عقب انقضاء فترة بعد الظهيرة”.

وبعد تلاوته الأحوال الجوية السيئة، اختتم النشرة بالقول: “الحمد لله أنه ليس يوم عطلة للبنوك”، في إشارة إلى العطلات العامة التي عادة ما تكون ممطرة في بريطانيا.

وجاء بعد ذلك دور كاميلا، التي قرأت نفس النص بأعلى قدر من التركيز، ولكن بلهجة “متأنقة” ابتلعت فيها بعض كلمات النص على ما يبدو.

وقال مقدم النشرة الجوية ستاف داناوس: “لقد قاما بعمل عظيم، وكانا مهنيين بارعين”، مضيفا أن مقدمي النشرات المهنيين ربما يخشون على وظائفهم من الآن فصاعدا.

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *