أخبار عاجلة

الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يرحب بالقرارات التي أصدرها رئيس الجمهورية

‏  2 دقائق للقراءة        283    كلمة

 


الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يرحب بالقرارات التي أصدرها رئيس الجمهورية

 

 

الحديدة نيوز- الرياض – سبأنت:

رحب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني بالقرارات التي أصدرها الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لإعادة هيكلة القوات المسلحة والتي تأتي في اطار ما نصت عليه المبادرة الخليجية و آليتها التنفيذية.

وأكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في تصريح له اليوم دعم دول المجلس لكافة الجهود التي يبذلها الرئيس هادي من أجل المضي قدما في مسيرة الاصلاح والتغيير واعادة البناء في اليمن وفق ما نصت عليه المبادرة الخليجية و بما يلبي تطلعات و امال الشعب اليمني .

ووصف الزياني هذه الخطوة بأنها خطوة مهمة لبناء الثقة وبسط سيادة الدولة والقانون وترسيخ دور القوات المسلحة في الحفاظ على أمن اليمن واستقراره وحماية سيادته واستقلاله والحفاظ على منجزاته و مكتسباته الوطنية .

وأعرب الأمين العام عن ثقته بأن كافة القوى السياسية والشعب اليمني بكل مكوناته سوف تؤازر جهود الرئيس اليمني و حكومة الوفاق الوطني من أجل تذليل العقبات و تهيئة الأجواء لمواصلة تطبيق البنود التي تضمنتها المبادرة الخليجية..مؤكدا بأن اليمن قادر على تجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها بمشيئة الله تعالى ثم بفضل حكمة الشعب اليمني وروحه الوطنية العالية وبدعم دول مجلس التعاون و كافة الدول الصديقة المحبة لليمن و شعبه .

عن arafat

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *