أخبار عاجلة

الأوقاف تحذر المواطنين من التعامل مع وكالات الحج والعمرة كونها لم تستكمل اجراءت تسجيل اى وكالة

‏  2 دقائق للقراءة        241    كلمة

الأوقاف تحذر المواطنين من التعامل مع وكالات الحج والعمرة كونها لم تستكمل اجراءت تسجيل اى وكالة

1

الحديدة نيوز / صنعاء/ نوال الريمي

حذرت وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنية جميع المواطنين من عدم الإنجرار وراء ما تعلنة وكالات الحج والعمرة عن بدء موسم التسجيل للحج هذا العام وقالت الوزارة ان جميع الوكالات لم تستكمل اجراءاتها فى الوزارة حتى اليوم

وأكدت الوزارة قطاع الحج والعمرة أن التسجيل لموسم حج هذا العام 1435هـ لم يبدأ بعد وأن الوزارة ستعلن عن بدء التسجيل في حين استكمال كافة الضوابط والإجراءات والتنظيمات اللازمة لذلك.

وأهابت الوزارة بالإخوة المواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج هذا العام عدم التعامل مع الوكالات والجهات والأشخاص الذين يقومون من الآن باستلام المبالغ المالية منهم الخاصة برسوم الحج حفاظا على حقوقهم من الضياع.

وأوضح وزير الأوقاف والإرشاد حمود محمد عباد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الوزارة ستقوم بعد استكمال كافة إجراءاتها بإعلان موعد التسجيل والإعلان عن الوكالات والمنشآت المعتمدة للتسجيل والتفويج لموسم الحج هذا العام.

وحذر الوزير الوكالات والمنشآت والجهات من التسجيل قبل استكمال الإجراءات والضوابط المحددة وفقا للشروط والأنظمة المتبعة لدى الوزارة قطاع الحج والعمرة .. محملا أي وكالة أو منشأة تخالف هذا الإجراء والتحذير كامل المسؤولية عن أي أضرار قد تلحق المواطنين جراء استلام وثائقهم قبل بدء موسم التسجيل واستكمال الإجراءات المتبعة ، وأنه سيتم إيقاف أي وكالة أو منشأة ثبت قيامها بالعمل خلافا لهذا الإعلان.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *